العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتكرة قدم

جيلبرتو لـ”تتويج”: مواجهة الأهلي و الوداد صعبة وهذا اللاعب سيصنع الفارق

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ويستضيف اللقاء ملعب القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

ويتحدث اليوم الجمعة لاعبو الفريقين لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة في نهائي البطولة ويخوض الفريقين تدريبهم الختامي غدًا على ملعب القاهرة الدولي استعداداً للمباراة.

صرح جيلبرتو لاعب النادي الأهلي السابق وأحد أساطير الفريق الأحمر وأحد أبرز نجوم الجيل الذهبي بالقلعة الحمراء لـ تتويج نيوز عن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استهل جيلبرتو حديثه : التوقعات جيدة نحن نعلم أن الوداد فريق قوي لكن الأهلي يعرف كيف يتعامل طوال مشواره في دوري الأبطال وهو ما يجدد الروح للفريق، ومواجهة الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال كانت دليلاً واضحًا على جودة الفريق، ومن المهم حدوث نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسمح لنا بدخول مباراة الإياب في حالة تفاؤل وهدوء وطمأنينة.

تابع الأنجولي حديثه: بأن الفريق واللعب الجماعي هو أساس النجاح والتوفق للأهلي وهو ما يظهر قوة الفريق بعيدًا عن الأداء الفردي.

أكمل حديثه بأن المباريات النهائية لا يتم لعبها ولكن يتم الفوز بها ونريد في الأهلي تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخ النادي وسأكون مبتهجًا في أنجولا حين ذلك.

أشار جيلبرتو إلى أن الوداد سيخوض مباراة الذهاب وهو يلعب على أخطاء الأهلي ولذلك الأهلي يحتاج إلى الكثير من التوازن الدفاعي والهجوم بحكمة دون أن يتم إهمال الدفاع؛ تابع : لأن الوداد قوي في الإنتقالات الهجومية ومن الممكن أن يحدث خطورة، وخاصة في الكرات الثابتة لوجود العديد من اللاعبين يستطيعون استغلال الألعاب الهوائية بشكل جيد.

استكمل أسطورة الأهلي حديثه : الفريقان يعرفان بعضهما البعض لذلك ستكون كافة التفاصيل فارقة في النهائي ومن سيرتكب أقل عدد من الأخطاء سيكون لديه بالتأكيد أكبر فرص للفوز بالمباراة، لكن مباراة الذهاب ستكون ضرورية بالنسبة لنا لدخول المباراة الثانية بثقة أكبر.

اختتم بالحديث عن على معلول وعن أهمية تواجده ومدى الفارق الذي يحدثه مع الفريق مؤكدًا على أهمية دوره وخبرته في النهائي أمام الوداد بجانب محمد الشناوي قائد وحارس الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى