العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

يحيى الدرع لاعب منتخب اليد:خسرنا المباراة ولكن مكاسبنا كبيرة والآن علينا التفكير في أولمبياد طوكيو وتحقيق ميدالية أولمبية

 

تحدث يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد ، عن الوداع المشرف من بطولة العالم – مصر 2021، أمام بطل النسخة الأخيرة، منتخب الدنمارك.
وخسر المنتخب المستضيف للبطولة أمام حامل اللقب برميات الترجيح، بنتيجة 39 – 38، بعد 4 أشواط إضافية، في مباراة شهدت أحداثا جنونية بين كلا المنتخبين.
وقال الدرع الذي يعد واحداً من أهم العناصر الأساسية للفراعنة: “قدمنا ما علينا، خضنا المباراة بروح ورجولة وعزيمة، وأعتقد أن هذا الأمر لا خلاف عليه، الجميع شاهد كيف خسرنا المباراة وكان نداً عنيداً لمنتخب بحجم الدنمارك”.
وأوضح يحيى الدرع في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة العالم لكرة اليد : “لا أستطيع أن أقول إن نقص الخبرات تسبب في خسارتنا، لكن التوفيق كان سبباً رئيسياً، في النهاية رميات الترجيح ابتسمت لمنتخب الدنمارك”.
ووصف صانع ألعاب وظهير أيسر منتخب مصر البطولة بأنها بداية الثقة للجيل الحالي، موضحاً: “نعتبر تلك البطولة بداية جيل أمامه الكثير ليقدمه في البطولات القادمة، طموحنا لا يتوقف، خسرنا المباراة ولكن مكاسبنا كبيرة، أهمها معرفة قيمتنا بين منتخبات العالم وقدرتنا على تحقيق انجازات في المستقبل”.
وأكمل الدرع: “الحلم سيبدأ من الآن، نحن فخورون بأنفسنا وعلى الشعب المصري أن يفتخر بنا، قاتلنا للنهاية وكنا الأحق بالتواجد ضمن المربع الذهبي، والآن علينا التفكير في أولمبياد طوكيو وتحقيق ميدالية أولمبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى