العاب فرديةمنازلات

مريم الدغيدي لاعبة منتخب سلاح السيف: سعيدة بالتتويج الإفريقي الأول وهدفنا بطولة العالم

أعربت مريم الدغيدي لاعبة المنتخب الوطني لسلاح السيف عن سعادتها بالتتويج بالميدالية البرونزية للبطولة الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت بكازابلانكا بالمغرب.

وقالت مريم في تصريحات لموقع ” تتويج نيوز”: “سعيدة بتحقيق ميدالية في أولى مشاركاتي بالبطولة الإفريقية وأتمنى أن لا تكون الأخيرة”.

وتابعت : ” لم تكن البطولة سهلة على الاطلاق فمنذ الاستعداد لبطولة إفريقيا لسلاح السيف ونحن نعمل على يد وساق، حيث بدأت بالتحضير للبطولة بمعسكر من مدينة الاسماعيلية والتمرين على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف كابتن شريف البكري وكابتن حسام طلعت والاهتمام بالجانب البدني مع الكابتن محمد الجمال والجانب النفسي مع دكتور هيثم غيته”.

وأكملت المتوجة بالميدالية البرونزية :” بدأت البطولة بشكل جيد بدور المجموعات ثم ادوار خروج المغلوب امام زميلتي زينة أشرف والتي اعتبرها اصعب مباراة بالبطولة، ثم الفوز على ياسمينا بطلة تونس قبل الخسارة من نورا زهرة صاحبة الميدالية الذهبية”.

وعن الاستعدادات في الفترة المقبلة :” نستعد بشكل جيد لبطولة العالم القادمة والمقرر اقامتها في مصر، حيث نسعى لتقديم أداء يليق بالمكانة التي وصلت لها مصر في رياضة السلاح في الفترة الأخيرة”.

وكان المنتخب المصري للمبارزة قد تصدر جدول الترتيب العام لمنافسات البطولة الأفريقية للسلاح متفوقاً على منتخب المغرب المستضيف للبطولة.

 

 

إقرأ أيضًا: أميرة قنديل تتصدر ترتيب منافسات السلاح بنهائي كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى