العاب فرديةىرئيسية

مصر تستضيف البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

تستعد مصر لاستضافة البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك على أرض صالة 2 باستاد القاهرة الدولي التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

يشارك في البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك 8 دول وهي: (الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون و مصر البلد المضيف) بإجمالي عدد 70 لاعب و لاعبة وإجمالي عدد الحكام 14 حكم و حكمة (4 حكام من الدول المشاركة و 10 حكام محايدين : 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من أيطاليا).

وتصل البعثات المشاركة في البطولة يوم 21 سبتمبر
على أن تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر.

على أن يكون يوم 22 سبتمبر الاجتماع الفني للبطولة في فندق رديسون بلو في تمام الساعة السادسة مساء.

تبدأ منافسات البطولة الفعلية يوم 23 سبتمبر بحفل افتتاح البطولة في تمام الواحدة و النصف ظهرا و المنافسات تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا وتنتهي الساعة 7 مساء.

وتستمر البطولة يوم 24 سبتمبر حيث تبدأ المنافسات الساعة الثانية عشر ظهرا و تنتهي فاعليات البطولة الساعة الرابعة و النصف عصرا.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن مصر تبرهن دائما يوم بعد يوم على قدرتها الفائقة لاستضافة جميع البطولات القارية والعربية والدولية بسبب توافر جميع مقومات نجاح البطولات من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي في وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية موخرا.‏

واضاف أمين إنه عقب نهاية البطولة تستضيف مصر الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للجمباز بمشاركة 30 دولة من القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى