العاب فرديةىرئيسية

أبطال المؤسسة العسكرية يستعدون للمشاركة في بطولة كأس العالم للجمباز الفني

يستعد أبطال جهاز الرياضة للقوات المسلحة فى الجمباز الفني للمشاركة في بطولة كأس العالم رجال وأنسات والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو ٢٠٢١ على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

حيث يشارك علي أبو القاسم بطل نادي طلائع الجيش وأبطال المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسكندرية نانسي محمد طمان وفرح أحمد سعد وعمر محمد العربي وزياد إبراهيم عباس في كأس العالم الجمباز الفني الذي يقام لأول مرة في قارة إفريقيا.

ويبدأ حفل الافتتاح الساعة الثالثة عصرا ويذاع على on time sport على الهواء مباشرة.

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، الاستعدادات الأخيرة للحفل على قدم وساق من المنظمين، لتظهر في أبهى صورها المعتادة، وحرص الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، على متابعة إعداد الصالة لاستقبال المنافسات.

ويشارك في البطولة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وتحظي البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أول أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وبذلت اللجنة المنظمة ومدير البطولة المهندس ياسر زايد مجهودات كبيرة لتجهيز صالة استاد القاهرة لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا، وتم اختيار مصر لقدرتها الكبيرة على استقبال الأحداث العالمية في مختلف الألعاب خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى