العاب فرديةالعاب قوى

أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالقليوبية يحققون نتائج رائعة في بطولة الجمهورية

شارك أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي بالقليوبية في بطولة الجمهورية تحت ١٨ سنة بالمركز الأولمبي بالمعادي، حيث شارك اللاعب على الحسيني مسابقة ١٠٠م وحصل على رابع التصفيات وخارج من تصفيات الوثب الطويل الإصابة، كما شاركت اللاعبة فاطمة عمر عبد السلام في لعبة ١٠٠م وحصلت على المركز الرابع تصفيات وشاركت في تصفيات الوثب الطويل وخرجت للإصابة.

وشارك اللاعب أحمد حسام الدين في لعبة الجلة وخرج من التصفيات النهائية وشارك اللاعب السعيد محمد السعيد في لعبة الجلة وخرج من التصفيات النهائية، وشارك اليوم اللاعب أحمد حسام الدين في القرص وسجل ٣١ م وشارك اللاعب السعيد محمد السعيد وحصل على المركز الثالث برقم ٣٧،٨٥.

كما فاز اللاعب محمد فكرى لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي مصارعة في بطولة التجارب المقامة في الصالة الرياضية في رأس البر على الميدالية الفضية والمركز الثاني.

يهدف المشروع إلى إعداد بطل أوليمبي قادر على المنافسة، والكشف عن الموهوبين رياضيا في الألعاب التي يستهدفها المشروع.

جدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى