العاب فرديةالعاب مضرب

أبطال دجلة يتأهلون لنصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

تغلبت بطلة أندية وادى دجلة “هانيا الحمامي” المصنفة السادسة على العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش على نظيرتها النيوزيلندية “جويل كينج” في مباراة ربع النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش التي استمرت (39) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (0-3) بواقع نقاط (2-11) (8-11) (7-11) .
وتستعد الدجلاوية “هانيا الحمامي” المتأهلة لمباراة النصف نهائي لمواجهة زميلتها المصرية “نور الشربيني” بعد أن هزمت اللاعبة النيوزيلندية”جويل كينج” في مباريات الربع نهائي.

كما تغلبت “نوران جوهر” بطلة دجلة على نظيرتها الإنجليزية “سارة جين بيري” في مباراة ربع النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش التي استمرت (39) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (0-3) بواقع نقاط (7-11) (6-11) (7-11).
وتستعد الدجلاوية “نوران جوهر” لمواجهة المتأهلة لمباراة نصف النهائي الأمريكية “جويل فيتشر” بعد أن هزمت اللاعبة الانجليزية “سارة جين بيري” في مباريات الربع نهائي.

ومن جانبها صرحت نوران جوهر أنها تنوي اللعب على لقب بطولة امريكا المفتوحة للإسكواش لإستكمال سلسلة بطولاتها التي تسير بخطى ثابتة وذلك بعد الفوز ببطولة اوريكل نت سويت الاخيرة.

الجدير بالذكر أن بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش تقام في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 6 أكتوبر 2021 بــ”فيلادلفيا” بالولايات المتحدة اللأمريكية بمجموع جوائز 300,000 دولار للرجال والسيدات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى