العاب جماعيةيد

أبو الوفا رئيس جهاز كرة اليد بمركز شباب الزهور ل “تتويج”: سعيد بنجاح بطولة الجمهورية المصغرة .. وبورسعيد ستعود للبطولات

طفرة رياضية كبيرة في كره اليد بمدينة بورسعيد
حيث توج فريق ٢٠٠٨ بنين ببطولة الجمهورية لكرة اليد المصغرة بالاشتراك مع النادي الأهلي و توج أيضآ فريق ٢٠٠٦ ناشئين بورسعيد ببطولة الجمهورية.

جاء ذلك بدعم كبير من أسرة كرة اليد ببورسعيد وعلى رأسهم عبده عبد الوهاب الذي أعطى إشارة البدء منذ توليه عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكره اليد لإنشاء العديد من الفرق داخل أكبر عدد من الأندية.

وجائت الثمرة بتواجد أندية بورسعيد و الشرق و مركز شباب ستاد بورسعيد و النادى المصري و مركز شباب الزهور و نادي مصر للبترول فرع بورسعيد.

واليوم نلقى الضوء مع أحد الأندية الحديثة داخل مدينه بورسعيد وهو مركز شباب الزهور الذي بدء نشاط كره اليد عقب نهايه شهر رمضان و قام بتكوين أربع فرق للمشاركة ببطولة الجمهورية المصغرة لكرة اليد .

وتواجد موقع تتويج بمدينة بورسعيد لإلقاء الضوء على نشاط هذا الفريق والبدايه كانت مع أحمد أبو الوفا رئيس جهاز كره اليد بمركز شباب الزهور

وقال أبو الوفا لموقع تتويج: “في البدايه أحب أن أرحب بموقع تتويج بمدينه بورسعيد وداخل مركز شباب الزهور والفكرة جائت عقب نجاح ظهور العديد من الأندية داخل بورسعيد ، وعملنا على ذلك بالتعاون مع فريق العمل و الحمد لله وفقنا الله واكتسبنا ثقة مجلس إدارة مركز شباب الزهور ونتمنى أن تقدم اهم شيء جيد”.

وأضاف: “في الحقيقه بداية النشاط كان من فترة قصيرة لكن إصرار اللاعبين على المشاركة في مسابقات هذا الموسم أعطانا مسؤولية كبيرة نحو تجهيز الفرق ، والحمد لله نجحنا في تجهيز ثلاثة فرق للمشاركة هذا الموسم وفريقين سيشاركان العام المقبل”.

وتابع: “ما ينقص مدينة بورسعيد هو روح البطولة والتحدي والإصرار وأعتقد أن هذا الأمر أراه الآن في لاعبين مواليد ٢٠٠٤ و ٢٠٠٦ و ٢٠٠٨ بورسعيد ولاعبين قطاعات البراعم بنادي بورسعيد و ستاد بورسعيد و مركز شباب الزهور و البترول ، وان شاء الله بورسعيد ستعود بفريق أول قوي سينافس على الألقاب”.

وأوضح: “في البداية أشكر عبده عبد الوهاب الأبطال الروحي لكره اليد على وقوفه مع جميع أندية ومدربين ولاعبين بورسعيد ، فلديه إصرار على تحقيق المزيد من النجاحات و زيادة شعبية كره اليد ببورسعيد”.

وواصل: “الجندي المجهول الذي أريد أن أشكره شكر خاص لوقوفه بجانبي ودائما يحفزني لتقديم المزيد من النجاحات عقب عودتي من الإمارات ، هو كريم حسن عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة اليد ، فهذا الرجل يعمل في صمت واستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة وأن يقدم المساعدة و والمشورة للجميع منذ ظهور فريق نادى الشرق و إبراز أكاديمية كره اليد ببورسعيد والوقوف مع النادي المصري فور اشتراكه والآن الوقوف بجانبي فلابد أن أقدم له التحيةو التقدير “.

 

وتابع: “فريق العمل داخل مركز شباب الزهور مجموعة من المدربين المتميزين في عالم كره اليد عبد الرحمن شطا و محمد عاطف و مازن عاطف و محمد الأدهم وهؤلاء مجموعة عمل سيظهر عملها قريبا”.

واختتم: “أريد أن أشكر مجدي عمار رئيس مركز شباب الزهور وهالة عبد المجيد نائب الرئيس و اللواء محمود الترجمان المدير التنفيذي على الدعم و الثقة الكاملة نحو جهاز كره اليد داخل مركز شباب الزهور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى