العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أبو ريدة رئيسا للجنة المئوية باتحاد الكرة .. وطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

عقد الاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعا مهما برئاسة المهندس احمد مجاهد لمناقشة العديد من الملفات المهمة المتعلقة بادارة الاتحاد .

وقرر الاتحاد فى اجتماعه اليوم

⁃ تشكيل اللجنة المنظمة للاحتفال بمئوية الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والموافقة على الخطة الزمنية الموضوعة في هذا الشأن.

⁃ توجيه الشكر إلى جميع اللجان بالاتحاد وإعادة تشكيلها، باستثناء لجنة الاستئناف المشكلة بقرار من الجمعية العمومية، و تكليف لجنة الحكام الحالية بتسيير الأعمال حتى إعادة التشكيل.

⁃ اعتماد بقية جدول مسابقة الدوري الممتاز المقدم من إدارة المسابقات والذي يتضمن الانتهاء من المسابقات المحلية بنهاية سبتمبر المقبل، مع اعلانه فور ورود الموافقات الأمنية.

⁃ الموافقة على التعاقد مع البروفيسور البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا للاتحاد اعتبارا من أول مايو المقبل.

⁃ الموافقة على برامج اعداد منتخبات الصالات والشاطئية والناشئين.

⁃ مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بطلب استضافة نهائي بطولة أبطال الدوري ونهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة المؤهلة لكأس العالم 2023، وبطولة الأندية الأفريقية للسيدات.

⁃ التنسيق مع الاتحاد العربي بشأن استضافة القاهرة للبطولة العربية لكرة الصالات المقرر اقامتها خلال الفترة من 20:30 مايو المقبل، واستضافة مدينتي الإسماعيلية والسويس لبطولة الشباب مواليد 2003 المقرر اقامتها في الفترة من 17 يونيو الى 3 يوليو المقبلين، واستضافة الإسكندرية لبطولة السيدات في أغسطس المقبل.

⁃ اعتماد نتيجة المحكمات الجدد المقدمة من لجنة الحكام الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى