الأفضلالعاب فرديةمنازلاتىرئيسية

أحلام يوسف أفضل لاعبة فردية في استفتاء تتويج نيوز

فازت أحلام يوسف لاعبة منتخب مصر للكاراتيه وصاحبة ذهبية بطولة العالم بجائزة الأفضل في الاستفتاء السنوى لموقع تتويج نيوز the best الذى يقيمه لتكريم أبطال مصر فى كافة الالعاب الرياضية المتوجين بالميداليات والبطولات الدولية والقارية .

وحصلت أحلام يوسف على جائزة الأفضل فى مسابقة أفضل لاعبة فردي بعد منافسة قوية فى الأمتار الأخيرة مع فريال أشرف صاحبة الإنجاز التاريخي والمتوجة بذهبية أولمبياد طوكيو للكاراتيه. وشهدت عملية التصويت فى مسابقة أفضل لاعبة فردي منافسة قوية بين كل من أحلام يوسف، وفريال أشرف، وهداية ملاك، ونانسى طمان، وجيانا فاروق، وسمر حمزة

ووصل للمرحلة النهائية فى التصويت كل من أحلام يوسف وفريال أشرف وحسمتها أحلام بتصويت الجماهير والنقاد الرياضيين .

ويحرص “تتويج نيوز” على اجراء الاستفتاء كل عام بعد نجاحه الكبير فى النسخة الماضية ومشاركة الآلاف من الجماهير فى الاستفتاء بالاضافة إلى كبار نجوم الرياضية المصرية وكبار النقاد لاختيار الأفضل وفقا لكافة المعايير لضمان نجاح الاستفتاء واختيار العناصر الناجحة والمشرفة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات بالاضافة إلى الألعاب الفردية التى شهدت دعمت كبيرا من تتويج نيوز بمجرد ظهوره للنور ليصبح النافذة لكافة أبطالنا فى الألعاب الفردية.

ويحرص تتويج نيوز على تقديم كل الأبطال وتعريف كل الجماهير ببطولاتهم وانجازاتهم التى قادتهم للوصول والوقوف على منصات التتويج حتى وصل للمنافسة على جائزة الأفضل. من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس ادارة تتويج نيوز أن الادارة حرصت على استمرار المسابقة للعام الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققته فى النسخة الأولى وشهد تكريم رموز الرياضة وأبطالها بالاضافة الى عدد كبير من رجال الأعمال الحريصين على دعم أبطالنا بالرعاية المستمرة لهم .

وأشار جاد الى أن الرياضة المصرية فى الوقت الحالى تشهد دعما غير محدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى الرياضة اهتماما كبيرا بالاضافة الى دعم ومساندة لكل الألعاب الرياضة من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

فيما أكدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز أن الحفل يهدف دائما لتحفيز ودعم أبطالنا فى الألعاب الفردية والجماعية من أجل مزيد من بذل الجهد على تحقيق الأفضل والحفاظ على مكانة الرياضة المصرية والحفاظ على النجاحات الكبيرة التى تحققت فى السنوات الأخيرة بالدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى