العاب جماعيةيد

أحمد الأحمر يفاجئ الجميع ويتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

 

فاجئ أحمد الأحمر نجم الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك، الجميع صباح اليوم الخميس، بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، استعدادًا للمشاركة برفقة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقرر إقامتها بالمغرب في يناير من العام المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد حاليًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية بالمغرب، والذي يأمل من خلالها الحفاظ على لقب البطولة.

ووافقت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، على مشاركة المنتخب الوطني للرجال، في دورة ودية دولية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن برنامج المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في المغرب من 13 إلى 24 يناير 2022.

يشارك منتخب اليد في الدورة الدولية مع منتخبات السعودية والمغرب ومونتنيجرو، ويسافر الفريق للمشاركة في هذه الدورة بدون اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بدياة من دورة قطر الدولية الوداية من 26 إلى 31 ديسمبر، وتقرر إلغاء المباراتين الوديتين مع البحرين بناء على رغبة المدير الفني.

ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك، ضمن المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.

 

إقرأ أيضاً : أحمد الأحمر الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية لكرة اليد برصيد 200 هدفاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى