العاب فرديةحواراتحوارات ومقالاتخماسي حديثىرئيسية

أحمد الجندي بعد فضية شقيقه في بطولة العالم للخماسي : ميدالية مستحقة وسعيد بالتنافس مع أخي في نفس السباق

 

أكد احمد الجندي بطل الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو، أنه توقع فوز شقيقه محمد الجندي بفضية بطولة العالم والتي تستضيفها الإسكندرية خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال هذا الموسم

واستطاع محمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، منذ قليل تحقيق الميدالية الفضية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالاسكندرية وتختتم منافساتها غدا ،وجاءت فضية الجندي عقب حصوله على 1512نقطة ، وإحتل بطلنا الأوليمبي وشقيق محمد البطل أحمد الجندي العائد من الإصابة المركز الخامس عقب حصوله على 1499نقطة .

وقال أحمد الجندي في تصريحات خاصة لتتويج أن هذه ميدالية محمد جاءت عن جدارة واستحقاق.
وتابع قائلا المنافسات لم تكن سهلة على الإطلاق خاصة وانها أول بطولة يشارك بها أخيه في منافسات الكبار.

وأضاف :”المنافسات على مستوى الكبار مختلفة تماما عن الشباب والناشئين ولا تكون سهلة على الإطلاق.”
وتحدث الجندي عن مشاركته في هذه البطولة بعد العودة من الإصابة وتحقيقه المركز الخامس قائلا:” الحمد لله على هذه النتيجة وكنت سعيد بالتنافس مع أخي وسط الجمهور المصري.

وأضاف قائلا :” هذه أول بطولة لي بالنظام الجديد بعد عودتي من الإصابة، فأنا أتمرن على مدار الثلاث شهور الماضية للعودة من جديد إلى المنافسات.
واختتم حديثه قائلا:” أن هذه النتيجة كرم كبير من ربنا خصوصا وانها تعتبر أقوى بطولة في العام. ”

ويذكر إن مصر تمكنت من إحراز ثلاث ميداليات في البطولة حتى الآن ، هي ذهبية تتابع السيدات و فضية تتابع الرجال ، بالإضافة إلى فضية فردي الرجال لمحمد الجندي.
وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث بمشاركة 43 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى