العاب جماعيةكرة قدم

أحمد حسن يحتفظ بلقب العميد بعد استبعاد راموس رسميا من قائمة المنتخب الإسباني

  قرر المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي استبعاد مدافعه الدولي وكابتن منتخب إسبانيا سيرچو راموس لاعب فريق ريال مدريد من قائمة بطولة اليورو 2020 .

راموس كان بحاجة لـ5 مباريات دولية فقط لخطف لقب عميد لاعبي العالم من الصقر المصري أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق حيث يمتلك أحمد حسن في رصيده 184 مباراة دولية و يلاحقه سيرخيو راموس ب 180 مباراة دولية و توقف هذا الرقم مؤقتا بعد استبعاده من بطولة اليورو .

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب الإسباني كالتالي: حراس المرمى: أوناي سيمون، دافيد دي خيا، روبرت سانشيز المدافعون: خوسيه لويس جايا، جوردي ألبا، باو توريس، إيمريك لابورت، إريك جارسيا، دييجو لورينتي، سيزار أزبيليكويتا، ماركوس يورينتي. لاعبو الوسط: سيرخيو بوسكيتس، رودري، بيدري، تياجو، كوكي، فابيان رويز.

المهاجمون: داني أولمو، أويارزابال، ألفارو موراتا، جيرارد مورينو، فيران توريس، أداما تراوري وبابلو سارابيا.

فيما قرر لويس إنريكي استدعاء 6 لاعبين كقائمة طوارئ بعد إصابة لاعب خط الوسط بوسكيتس بفيروس كورونا وعزل باقي بعثة المنتخب و سيكون هؤلاء اللاعبون جاهزون اذا اضطروا لاستبدال أي لاعب مصاب حسب قرار لويس إنريكي و سينضم اللاعبون لفقاعه خاصة بعيدا عن باقي بعثة المنتخب .

اللاعبون هم : كيبا / البيول / سولير / مينيديز / فورناليس / رودريجو مورينو وعقب استبعاد راموس قال المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي إنه تواصل مع سيرخيو راموس في الأيام الماضية وكانت الحالة البدنية هي العائق لوجوده مع إسبانيا. 

وأضاف: “راموس لم يستطع المشاركة مع ريال مدريد واللعب في مستويات عليا خلال الأشهر الأخيرة بسبب الإصابة، لذا فإنه بدنيًا لن يكون قادرًا على المشاركة معنا”.

وتابع: “إنه قرار معقد للغاية ولم نكن نريد أن نتخذه بكل تأكيد، ولكنني أخبرته أن ينظر للأمام ويعمل بكل جهد لكي يستعيد مستواه ويصبح قادرًا على المشاركة مع ناديه ومنتخبه.

جدير بالذكر أن إسبانيا تقع في المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأوروبية والتي ستبدأ في الحادي عشر من يونيو المقبل وتضم المجموعة كل من : إسبانيا – السويد – بولندا و منتخب سلوفاكيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى