العاب جماعيةكرة قدم

أحمد حسن: حديث ميدو لا يليق بمنتخب مصر وغير صحيح

خرج أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات إذاعية معبرا عن غضبه ومنتقدا أحمد حسام ميدو نجم الزمالك و منتخب مصر السابق بعد تصريحاته الأخيرة عن بطولة أمم أفريقيا 2004 .

وصرح أحمد حسن في برنامج “اللعبة الحلوة مع خالد الغندور” عبر أون سبورت الإذاعية وقال: “أتعجب من تصريحات ميدو وحديثه عن الاتفاق مع الكاميرون بخروج بالتعادل بأمم أفريقيا 2004 ، هذا حديث لا يليق بمنتخب مصر “

وأضاف ” حديث ميدو عن الاتفاق على مؤامرة لإقصاء منتخب الجزائر لصالح الكاميرون معيب و غير صحيح ولم يحدث ، جيلنا كان شعاره دائما الحفاظ على إسم وكرامة مصر ، و لم يحدث من الأساس أي اتفاق من ميدو مع أحد في الكاميرون، ولا يوجد ما يدفعه لتشويه صورة المنتخب”.

وتابع: “ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في منتخب 2004 بسبب رفضهم المشاركة بالمباريات، وكان عليه حماية أسرار المنتخب ، لدي العديد من الكواليس في البطولة إذا تحدثت عنها، سيكون المتضرر الأول هو ميدو ،  و بطولة كاس الأمم 2004 هي الأسوء في مشواري مع المنتخب “.

و أختتم حديثه “أثناء تصفيات كأس العالم 2006 منتخب مصر لعب أمام الكاميرون خارج الديار بشرف وتعادل، رغم أننا لم نملك حظوظًا في التأهل وقتها، لكن حصلنا على احترام القارة الأفريقية بالكامل بعد التعادل وحصول كوت ديفوار على بطاقة التأهل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى