العاب فردية

أحمد سمير : اشادات من الجميع بتنظيم كأس العالم وبطولة العالم الماضية صعبت مهمتنا

 

أوضح أحمد سمير مدير بطولة كأس العالم لسلاح الشيش وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، التجهيزات الخاصة بالبطولة التي تقام على أرض مصر وتحديدًا في صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة ما بين 23 وحتى 26 فبراير الجاري.

وقال مدير البطولة:”بدأنا التجهيز بعد انتهاء بطولة العالم التي أقيمت في يوليو الماضي في استاد القاهرة وذلك من أجل تجربة صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة”.

واستطرد:”وزير الشباب والرياضة وافق على اللعب على صالتين وقمنا بالفعل بتجربتهما في البطولات المحلية خلال الموسم الحالي وتجهيز الهيكل الخاص بالصالات”.

وأكمل أحمد سمير:”كل الوفود المتواجدة بالبطولة اشادوا بالتنظيم وبنظافة المكان خاصة هنا في صالة العاصمة الإدارية الجديدة ومعالجة كافة الشكاوي الماضية من وفود البطولات الماضية”.

وتابع مدير البطولة :”إدارة النادي نجحت في توفير كافة الإمكانيات لتنظيف كافة المنشآت بشكل دوري من أجل الظهور بشكل يليق بمصر”.

وعن رأيه في الفرق بين هذه البطولة والبطولات الماضية التي استضافتها مصر قال:”لا استطيع الحكم بنفسي ولكن كل الوفود أثنوا بشكل كبير على هذه البطولة كما أثنوا من قبل على بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في شهر يوليو الماضي”.

وعن الصعوبات التي واجهها أثناء التجهيزات أوضح :”بالطبع أي بطولة تشهد بعض الصعوبات في التجهيزات من أجل توفير كافة الإمكانيات للوفود خاصة بعد الشكل المبهر الذي ظهرنا به في بطولة العالم الماضية”.

وأختتم أحمد سمير تصريحاته قائلًا :”في حالة وجود أي صعوبات أقوم باللجوء لرئيس الاتحاد عبدالمنعم الحسيني الذي يقوم دائما بالتواصل مع وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي ويقوم بإزالة أي معوقات أمامنا”.

وتشهد البطولة مشاركة 368 لاعبًا ولاعبة (202 رجال و 166 سيدات) يمثلون 45 دولة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ليتعدى عدد الحاضرين إلى مصر أكثر من 500 ضيف أجنبي لتسجل البطولة رقم قياسي في عدد الحضور من خارج مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى