العاب فرديةحوارات ومقالاتمنازلاتىرئيسية

أحمد هشام لاعب منتخب السلاح لـ”تتويج”: “التدريب على التوزان بين الخوف والغرور هو السر في التتويج

سعادتي بالميداليتين لا توصف

أعرب أحمد هشام لاعب منتخب مصر لسلاح السيف عن سعادته البالغة في تحقيق ميداليتين متنوعتين بواقع برونزية في منافسات الفردي تحت 17 سنة وفضية في منافسات الفرق تحت 20 سنة وذلك ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليًا ببلغاريا.

وقال هشام في تصريح خاص لـ “تتويج”: “سعيد جدًا وفخور بنفسي وبفريقي وبإنجازنا خصوصا مع صعوبة البطولة وبالتحديد في مرحلة الـ 20 سنة”.

وتحدث هشام عن مشواره في البطولة: في الفردي المباريات كانت جيدة وأصعب لقاء كان لقاء نصف النهائي مع بطل بولندا وصعوبة المباراة كانت عقلية وليست بدنية أو فنية”.

وأضاف: “في بطولة الفرق مباراة فرنسا كانت صعبة جدًا لأن اللقاء كان متأرجحًا في نتيجته”.

وعن استعداداته للبطولة: “إلى جوار التدريب كنت مركز على الاستعدادالنفسي وأني أوازن بين الخوف والغرور”.

وأكد هشام:” لم أتوقع هذه النتيجة ولكني كنت أمتلك الثقة أني قادر على تحقيق ميدالية في الفردي وأننا كفريق متميزين”.

وأوضح هشام:” الاستمرار في تحقيق الميداليات الدولية يحتاج لاحتكاك ومشاركة في كؤوس العالم وهو ما يساعد في تطوير مستواي”.

واختتم هشام حديثة بتوجيه الشكر لعائلته وفريقه موضحًا أنهم شركاءه في الإنجازات التي نجح في تحقيقها.

وتستمر اليوم فاعليات بطولة العالم للسلاح حيث بدأت منافسات سلاح الشيش ناشئات في الثامنة صباحا بتوقيت القاهرة كما انطلقت الآن منافسات الناشئين لسلاح الشيش.

ويشارك المنتخب المصري في البطولة ببعثة مكونة من 27 لاعب ولاعبة في الأسلحة المختلفة، حيث تضمنت قائمة المنتخب المصري لسلاح السيف كل من: أدهم معتز وأحمد هشام وزياد نوفل وياسين فوزي وأدهم شلبي وعمر ديويدار ونجوى نوفل والعنود حازم وريناد الدكش.

كما جاءت قائمة المنتخب الوطني لسلاح الشيش كالتالي: سهيل نوار وعبدالرحمن طلبه ويوسف أسامة ومصطفى طاحون وعمر شوقي وملك حمزة ولوجين خالد وسلمى هاني وجنى إيهاب.

وأخيرًا ضمت قائمة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة: محمد السيد ومحمد ياسين ومحمود السيد ويوسف شامل وإسلام أسامة وآية شريف وهنا عراقي وسلمى طارق ولولوة سليمان.

الجهاز الفني والإداري

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاحأيمن منير برفقة المدير الرياضي الاتحاد علاء أبو القاسم، كما يرافق البعثة المدير الإداري أيمن غنيم وأخصائي التأهيل “للشباب” محمد الجمال وأخصائية التأهيل “للشابات” غادة عاطف، بالإضافة إلى مدربين الأسلحة المختلفة السيد سامي “سلاح سيف المبارزة” ومصطفى نهاد “سلاح الشيش” ومحمود جندية “سلاح السيف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى