العاب جماعيةكرة قدم

أحمد ياسر ريان يسجل هدفين ويقود ألتاي لفوز كبير بكأس تركيا

قاد أحمد ياسر ريان مهاجم النادى الأهلى المعار إلى ألتاي التركي ، فريقه للفوز على فريق بلدية درينجه بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بالدور الثالث لبطولة كأس تركيا 2021/2022.

وشارك أحمد ياسر ريان ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة من بدايتها وخرج في الدقيقة الـ 80 بعد أن سجل هدفين ليحل زيكي يلدرام بديلا له.

وسجل أحمد ريان الهدف الثاني للفريق والهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 35 بعدما انفرد بالمرمى واستغل خروج الحارس من مرماه ليضع الكرة من فوقه في الشباك ، و في الشوط الثاني استطاع ريان إضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 59 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

بهذا الفوز تأهل ألتاي للدور الرابع من كأس تركيا لينتظر تحديد منافسه في الدور المقبل.

ووصل أحمد ريان لمباراته السابعة منذ انضمامه لألتاي مع بداية الموسم الحالي، وتمكن خلالهم من تسجيل أربعة أهداف.

جدير بالذكر أن اللاعب استغل فترة التوقف الدولي الأخيرة والحصول على راحة مع فريقه في إعلان خطوبته، وذلك بعد ان خرج من قائمة منتخب مصر في مباراتي ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان نادي ألتاي سبور التركي قد أعلن رسميا التعاقد مع أحمد ياسر ريان في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام

ونشر الحساب الرسمي لألتاي سبور مقطع مصور لتقديم أحمد ياسر ريان للجماهير بشكل رسمي، والذي شهد ارتداءه القميص رقم 9.

وتعاقد ألتاي مع ريان على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم واحد، مع وجود خيار يمنح الفريق أحقية الشراء مع بداية الموسم القادم في تركيا ووفقا للتقارير التركية فإن الصفقة كلفة النادي التركي مبلغ 300 ألف دولار مقابل إعارة اللاعب سنة واحدة .

ولعب أحمد ريان معارا من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا منذ يناير الماضي وشارك في 25 مباراة مع سيراميكا كليوباترا سجل خلالهم 16 هدفا وأرسل تمريرة حاسمة واحدة.

يذكر أن ريان أستطاع التسجيل في شباك أستراليا خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي ودعها المنتخب المصري من الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى