العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أخيراً يا صلاح .. الفرعون يكسر صيامه “بوليمة” كبيرة من الأرقام القياسية.. “البرق” يصعق الجميع و يصنع المستحيل

سجل أسرع هاتريك في دوري الأبطال .. سيطر علي لقب هداف الأفارقة .. و بات الأهم في تاريخ الانجليز

الكل افترض انه انتهي وأرقامه توقفت وصيامه سيدوم طويلًا.. حاله كان صعبا مع بداية الموسم وانحدر اداءه وقلة اسهاماته .. ولكن الفرعون لاينكسر ولا يتوقف ولا يعرف المستحيل.

هذا هو الحال الذي يصف الأسطورة المصرية والنجم العالمي محمد صلاح فبعد فترة من الغياب عن التهديف والتراجع الكبير في مستواه هذا الموسمكسر صلاح حالة الصيام وافطر علي وليمة كبيرة من الأرقام القياسية الجديدة كتبها فى تاريخ مسيرته العظيمة في الملاعب العالمية.

جاء ذلك خلال مواجهة فريقه اليوم ليفربول مع رينجرز الاسكتلندي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا .. ظل صلاح علي دكة البدلاء حتياطلق يورجن كلوب العنان له في الدقيقة 68 ولم يمر من الوقت عشر دقائق وظهر صلاح كالبرق يصعق الجميع ويعلن عن تواجده ويضرب بكلالاشاعات عرض الحائط حيث انفجر صلاح بهاتريك تاريخي لن ينسي لم يحتج لتسجيل سوي 6 دقائق و12 ثانية بالتحديد وضعته كأسرع هاتريكفي تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ولم يقف برق صلاح عند هذا الحد بل كانت الصاعقة الأخري بأنه أصبح الهداف التاريخي للأفارقة في دوري الأبطال بعد ان وصل للهدف 45 متفوقا علي الفيل الإيفوارى دروجبا نجم تشيلسي السابق.. كما انه بات أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المسابقة مع الأندية الإنجليزية محطمارقم أجويرو ودروجبا.

بالإضافة إلي ذلك فقد اصبح في المركز الخامس عشر في ترتيب الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الأبطال متفوقا علي أجويرو و كفاني ومبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى