العاب فرديةالعاب مضربحواراتحوارات ومقالات

أرونا كوادري ل”تتويج”: مصر بلدي الثاني.. ارتبط بصداقة قوية مع عصر والمنافسة صعبة بالأندية العربية

 

أعرب “أرونا كوادري” أسطورة تنس الطاولة النيجيرية عن سعادته بزيارة مصر مرة أخرى للمشاركة في بطولة الأندية العربية، كلاعب محترف رفقة نادي سار البحريني.

وتستضيف القاهرة منافسات النسخة 33 من البطولة على صعيدي الرجال والسيدات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، بالصالة رقم 2 في مجمع الصالات المغطاة لستاد القاهرة.

وأكد”كوادري” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” على قوة المنافسة في كل مباريات البطولة، قائلا “سعيد جدا لتواجدي هنا من جديد، كنت متحمس لهذه الزيارة منذ معرفتي بأن البطولة ستقام بالقاهرة، مصر هي بلدي الثاني، ودائما ما أشعر بالراحة عند خوض أي بطولة هنا”.

وأكمل “مثلما يوجد الكثير من المشجعين لعمر عصر في نيجيريا، أعرف أنه يوجد العديد من المتابعين لي في مصر، نحن هنا في دولة إفريقية لذلك أجد كل الدعم من الجمهور الذي يتابع المباريات، كما إنني أعلم معظم اللاعبين المصريين المتواجدين بالبطولة، وتواجهنا في العديد من البطولات القارية والدولية”.

وأضاف “تنظيم البطولة رائع، لا يختلف عن البطولات الدولية الكبرى، جميع الإمكانات متوفرة والبنية التحتية من إقامة ومواصلات ومكان اللعب والتدريب على أفضل صورة، والمنافسة ستكون قوية بين جميع الفرق للفوز باللقب، بسبب وجود أكثر من لاعب محترف قوي مع الأندية المشاركة”.

وأردف “ارتبط بصداقة قوية مع عمر، وكنت أتمنى تواجده هنا مع الأهلي، لكن ظروف احترافه منعته من ذلك، أمر رائع مواجهته أو أي لاعب مصري آخر، مع لاعبي نيجيريا هم الأفضل في القارة، علما انه قد سبق لي اللعب مع الأهلي وإنبي في البطولة العربية والإفريقية”.

وأتم “اتواجد حاليا في التصنيف الخامس عشر عالميا، أعمل بكل جهد من أجل التواجد في قائمة أفضل 10 لاعبين على العالم، ليس بالأمر السهل، تمكنت من تحقيق ذلك سابقا، لكنني على يقين وأؤمن بقدرتي على فعل ذلك من جديد”.

يذكر أن”أرونا” قد حقق لقب البطولة الإفريقية الأخيرة والتي لعبت بالجزائر سبتمبر الماضي، بالفوز في النهائي على عمر عصر بنتيجة 3/4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى