العاب جماعيةيد

أسامة الجزيري: رجال يد الأهلي يسعى لحسم الالقاب الإفريقية

 

قال أسامة الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطى ثابتة في معسكر المغرب للوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة البدنية والفنية لحسم لقبي السوبر الافريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

وأضاف الجزيري أن بطولة السوبر وكأس الكؤوس صعبة هذا العام، ولكن الفريق قادر علي التتويج باللقبين لإسعاد الجماهير.
وأضاف الجزيري، أن الجهاز الفني يواصل إعداد اللاعبين بشكل مناسب خلال معسكر المغرب الذي ينتهي غدا الخميس قبل السفر إلى النيجر وخاصة قبل مواجهة فريق الزمالك يوم الأحد في السوبر الافريقي، مؤكدا أن لاعبي رجال يد الأهلي سيظهرون بشخصية قوية لحسم اللقب.

وأشار الجزيري إلى أن الجهاز الفني بقيادة الاسباني دانيال جوردو، حريص على الاهتمام بكافة التفاصيل، وتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا قبل منافسات السوبر وكاس الكؤوس، وهناك تقدم مستمر في مستويات الجميع على كافة الأصعدة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عن تواجد رجال يد الأهلي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب فرق فاب الكاميروني وسايمان الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي، وضمت المجموعة الثانية فرق: الزمالك وجي إس كي من الكونغو الديموقراطية وفانز الكاميروني وكانوا بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي بطل النيجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى