العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أفضل لاعب بتاريخ آنفيلد ..الصحف الأنجليزية تتغنى بتجديد عقد محمد صلاح

سلطت الصحف الانجليزية الضوء على الحدث الأبرز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالنسبة لفريق ليفربول بتجديد عقد نجم الفريق الأول محمد صلاح بعد مفاوضات مطولة من قبل الطرفين.

وأعلن نادي ليفربول أمس عبر منصاته المختلفة تجديد عقد الجناح المصري بعقد طويل الأمد يمتد حتي عام 2025 يمنح صلاح 350 ألف جنية استرليني أسبوعياً, ما يضع هداف الدوري الأنجليزي كأعلى اللاعبين الأفارقة أجراً في التاريخ.

وتغنت الصحف الأنجليزي بتجديد تعاقد الملك المصري مع فريقه ليفربول الأنجليزي حيث كتبت الصحف الانجليزية:

صحيفة “ميرور”: صلاح يوقع عقدًا جديدًا لإنهاء تكهنات الانتقالات ويصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول”.

فيما أبرزت صحيفة ” ذا صن ” الخبر السعيد كاتبة : “يوم سعيد، صلاح يؤكد صفقة جديدة مع ليفربول مع وظيفة رائعة بأجر مضاعف إلى 400 ألف جنيه إسترليني”.

وقالت صحيفة “تيليجراف”: “محمد صلاح يوقع عقد ليفربول الجديد حتى 2025، صلاح يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول بأجور تزيد على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

أما جريدة “التايمز” فقد كتبت: ” محمد صلاح نجم ليفربول يوقع عقدًا جديدًا قيمته أكثر من 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا”.

وأنهت صحيفة “ديلى ميل”التغني بتجديد عقد محمد صلاح: ” ينهي محمد صلاح مواجهته مع ليفربول ويوقع عقدًا مدته ثلاث سنوات بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع ليصبح أفضل لاعب مدفوع الأجر في تاريخ آنفيلد بعد شهور من المحادثات”.

ونجح صلاح في الفوز بالعديد من الجوائز الفردية والجماعية في خمس سنوات قضاها مع ليفربول أبرزها: الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأنجليزي وكأس السوبر الأوروربي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الأنجليزي بالأضافة الى جائزة هداف الدوري الأنجليزي 3 مرات والأكثر صناعة للاهداف مرة واحدة, بالاضافة الي جائزة أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي مرتين.

 

اقرأ أيضاً:

ليفربول يجدد عقد محمد صلاح حتى عام 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى