العاب فردية

أكاديمية عدلي للشطرنج تنظم بطولة الشطرنج الخاطف بأرض المعارض 

 

تنظم أكاديمية عدلي الدولية للشطرنج، بطولة للشطرنج الخاطف، بأرض المعارض، يومي الجمعة والسبت الموافق 24 و 25 فبراير 2023، بالتعاون مع Sports Expo Conferences، وتحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و معالي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ووزاة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للشطرنج والاتحاد المصري للشطرنج وزد بارك ومؤسسة كيڤ وناڤ ثري دي ومؤسسة دلتا كونكس.

وسيشارك في البطولة كبار اللاعبين من أنحاء العالم، وسيحصل الفائزين على جوائز كبرى تصل لمائة ألف جنيه، و جوائز عينية تتعدى خمسمائة ألف جنيه.

وستقام بطولة الشطرنج السريع، يوم الجمعة 24 فبراير 2023، حيث تبدأ الجولة الأولى في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، وبطولة الشطرنج الخاطف يوم السبت 25 فبراير 2023، حيث تبدأ الجولة الأولى في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً.

والبطولة مفتوحة لجميع اللاعبين ولكل الأعمار، كما تقوم البطولة بنظام السويسري 11 جولة والزمن المحدد للمباراة 3 دقائق 2 ثانية لكل نقلة.

وستوزع شهادات تقدير لجميع الفائزين، بجانب عدد من الجوائز العينية خلال البطولة والتي تصل إلى 500000 ألف جنيه للاعبين والمتفرجين، كما يقدم لجميع الناشئين جوائز مقدمة من زد بارك تشمل الدخول ورصيد في المحفظة، ويوم مجاني مقدم من مؤسسة كيڤ الرياضية.

ويقام حفل الختام وتوزيع الجوائز للبطولتين يوم 25 فبراير 2023، الساعة الثامنة والنصف مساءً.

جدير بالذكر أنه سيغلق باب الاشتراك عند وصول العدد 350 لاعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى