العاب جماعيةكرة قدم

أكرم توفيق يظهر في التتش بعد عودته من الكاميرون

تواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم؛ وذلك لمتابعة إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي. 

وتابع أكرم توفيق جزءا من مران الفريق والذي أقيم  صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما خضع لفحص جديد تحت إشراف طبيب الفريق.

ويذكر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليا في الكاميرون.

وينهي «توفيق» حاليا جانبا من تدريبات العلاج الطبيعي تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة لحين انتهاء إجراءات السفر لإجراء جراحة الصليبي.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني تدريبات الفريق، وبدأ المران بمحاضرة نظرية استمرت لمدة ربع ساعة شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي أمس، مشيدا بروح اللاعبين الشباب وإصرارهم.

وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية للاعبين وتدريبات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق رباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة ومران على الكرات الثابتة والعرضيات.

وتعادل الأهلي أمس الاثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى