العاب جماعيةيد

أكرم يسري الأكثر تسجيلاً .. تعرف على إحصائيات لاعبي الزمالك أمام الوحدة السعودي بمونديال الأندية لليد

احتل الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك المركز الخامس في بطولة السوبر جلوب “كأس العالم للأندية”، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري، عقب الفوز على الوحدة السعودي بنتيجة 42/22، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك بنتيجة 19/10، ليوسع أبناء ميت عقبة الفارق في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة 42/22.

ونستعرض إليكم خلال السطور التالية إحصائيات لاعبي الزمالك أمام الوحدة السعودي في مونديال الأندية لكرة اليد.

إحصائيات اللاعبين

سجل لاعبو الزمالك أمام الوحدة السعودي 42 هدف من 54 تصويبة بنسبة تصل إلى 78٪، بواقع 7 أهداف من ال 6 متر، وهدفين من ال 7 أمتار، و 8 أمتار من ال 9 أمتار، و 4 أهداف عن طريق الأجنحة، و 16 هدف عن طريق الهجوم السريع، و 5 أهداف من المراوغات الناجحة.

تصدر أكرم يسري قائمة أكثر لاعبي الزمالك تسجيلاً للأهداف أمام الوحدة السعودي برصيد 9 أهداف، يليه كلاً من وسام نوار وخالد وليد برصيد 5 أهداف، ثم يحل ثالثاً حازم ممدوح برصيد 4 أهداف.

ويأتي رابعاً كلاً من، حسن قداح وعمر الوكيل ومحمود علاء وأحمد مؤمن صفا وعلي هشام نصر بتسجيلهم ل 3 أهداف، ثم يحل خامساً محمد البسيوني وأحمد حسام ويحيى الدرع وسيف الدرع بتسجيلهم لهدف واحد.

إحصائيات حراس المرمى

نجح كريم هنداوي حارس مرمى الزمالك في التصدي ل 25 تصويبة من 47 تسديدة على مرماه بنسبة تصل إلى 53٪.

وكان الزمالك قد خسر أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 36 – 32 في ربع نهائي البطولة المونديالية، قبل أن يكتسح جامعة سيدني بنتيجة 38 – 19 في مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى العاشر.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل “بكار” ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن “دودو” ويحيى الدرع وعلي هشام نصر وحسن وليد قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان “هتلر” ووسام نوار وخالد وليد.

الجدير بالذكر، أن الزمالك صعد لمونديال الأندية بعد فوزه على غريمه الأهلي في كأس السوبر الأفريقي (28-27).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى