ألعاب البحر المتوسطالعاب جماعيةىرئيسيةيد

ألعاب البحر المتوسط.. رجال كرة اليد في مواجهة تونس للاستمرار في صدارة المجموعة

فراعنة كرة اليد تمكنوا من تحقيق فوزين متتاليين بالمجموعة

يلتقي في الواحدة ظهر اليوم، رجال كرة اليد المصرية في مواجهة تونس لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمنافسات النسحة التاسعة عشر من ألعاب البحر المتوسط في وهران الجزائرية والتي تستمر حتى السادس من يوليو القادم.

مباراة بنكهة شمال إفريقيا، وتعد بروفة قوية للفريقين قبل خوض غمار كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر بداية من 9 يوليو 2022.

فراعنة كرة اليد تمكنوا من تحقيق فوزين متتاليين بالمجموعة على حساب إيطاليا 38-35 في مستهل مشوار الفريق بالدورة، قبل أن يتغلب على صربيا في الجولة الثانية 35-28، يحتل الصدارة برصيد 4 نقاط.

وخاض نسور قرطاج مباراة واحدة أمام سلوفينيا وحققت الفوز بنتيجة 36-34، وتضم المجموعة منتخبات صربيا وإيطاليا وسلوفينيا إلى جانب مصر وتونس، فيما تتواجد بالمجموعة الثانية فرق مقدونيا، وإسبانيا، وتركيا، واليونان، إلى جانب الجزائر صاحبة الأرض والجمهور.

تعرف على جدول منافسات المصريين باليوم السابع من ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

 

ويأمل الإسباني “روبرتو باروندو” المدير الفني أن يستمر الفريق في تحقيق الفوز ومواصلة الطريق نحو المباراة النهائية ةتحقيق الميدالية الذهبية، ليكون أفضل استعداد للمعترك الإفريقي، كما سيسعى على إشراك “علي زين” نجم برشلونة السابق والمنضم للبعثة المصرية قبل أيام على فترات من أجل تجهيزه للمباريات القادمة.

وتضم قائمة الفراعنة 20 لاعبا وهم “كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – أحمد هشام “سيسا” – حسن وليد قداح – يحيى الدرع – علي زين – يحيى خالد – سيف الدرع – أحمد خيري – أحمد الأحمر – مهاب سعيد – أكرم يسري – محمد سند – أحمد عادل – إبراهيم المصري – محمد طارق – شادي خليل – عبد الرحمن فيصل”.

وتستعد الدول العربية الثلاثة “مصر – تونس – الجزائر” لخوض منافسات بطولة إفريقيا رقم 25 والمقرر إقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 9 وحتى 19 يوليو المقبل والمؤهلة لمونديال بولندا والسويد والمزمع إقامته مطلع العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى