العاب جماعيةكرة قدم

أليو بادجي مهاجم الأهلي ينضم إلى أميان الفرنسي على سبيل الإعارة

 

أكدت تقارير صحفية فرنسية وصول السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إلى فرنسا صباح أمس الثلاثاء لإتمام التعاقد مع نادي أميان الفرنسي وحصوله على تأشيرة عمل، ليكون قادر على اللعب في فرنسا.

وذلك بعد تأخر دام لأسابيع بسبب أزمة في الحصول على تأشيرة الدخول إلى فرنسا .

ومن المقرر أن يعلن نادي أميان الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة عن الصفقة، حيث تداولت مواقع سنغالية صورة أليو بادجي مع مسئولي نادي أميان حيث من المقرر أن يرتدي اللاعب الرقم 17 مع فريقه الفرنسي الجديد.

و يلعب نادي أميان بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، وقام بضم بادجي لتدعيم خط الهجوم لمدة موسم واحد.

و قام النادي الأهلي بالأتفاق مع نادي أميان بإعارة اللاعب مقابل 450 ألف دولار مع وضع بند في التعاقد بالتنازل عن اللاعب مقابل 1.8 مليون دولار.

وانتهت إعارة بادجى لإنقرة جوجو التركى بنهاية الموسم عقب هبوطه للقسم الثانى بشكل رسمي، وعدم قدرته على تسديد مبلغ مليون يورو وهى قيمة الشرط الموجود فى عقد اللاعب، لضمان تحويل الإعارة لبيع نهائى.

وكان بادجى قد انضم للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2020 قادما من رابيد فيينا النمساوي، وشارك صاحب ال 23 عاما فى 25 مباراة رفقة الأهلي، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 8 أخرى قبل أن توافق إدارة النادي الاهلي على إعارة اللاعب السنغالى إلى أنقرة جوجو التركى لنهاية الموسم الجارى مقابل 250 ألف يورو بسبب عدم حاجة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لخدمات اللاعب ، ونجح بادجى فى تسجيل ثلاثة أهداف مع النادي التركي خلال 13 مباراة فى النصف الثانى من الدورى التركى الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى