العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

أميرة قنديل ل “تتويج”: سعيدة بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للخماسي .. ونحتاج مزيداً من الوقت للتأقلم مع النظام الجديد

كشفت “أميرة قنديل” لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث عن سعادتها بالتواجد في نهائي كأس العالم والتي استضافتها ملاعب الجامعة الأمريكية خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري.

وقالت “أميرة قنديل” في تصريحات خاصة لموقع”تتويج نيوز” عقب نهاية البطولة “سعيدة بالتواجد ضمن أفضل 18 لاعبة بالبطولة والهدف الرئيسي بالنسبة لي قبل بداية المسابقة كان التأهل للدور النهائي نظرا لصغر عمري وهو ما نجحت في تحقيقه”.

وأضافت “لم يحالفني التوفيق في الفروسية خلال اليوم النهائي، وهو ما أثر على النتيجة، بسبب شعوري بوجود بعض الشد العضلي في ظهري وعدم قدرتي لاحقا على تقديم أفضل ما لدي في السباحة والعدو والرماية، لكن إجمالا كانت مشاركتي جيدة بالبطولة”.

وتابعت “الميزة الرئيسية للنظام الجديد هو زيادة نسب المشاهدة للبطولات إلى جانب عدم شعور الجمهور بالملل خلال متابعة المسابقات، لكنه أصبح أصعب بعض الشئ لأننا حاليا سنخوض 3 تصفيات بدلا من 2 بالنظام القديم وهو ما يحتاج لتغيير نظام التدريب لنتمكن من التعود عليه”.

واختتمت “أتمنى التأقلم سريعا مع هذا النظام والتعود عليه حتى أتمكن من تحقيق العديد من البطولات والميداليات التي أسعى إليها”.

يذكر أن “أميرة قنديل” قد تأهلت للنهائي بعد تصدرها المجموعة الثانية من الدور قبل النهائي برصيد 1077 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى