العاب جماعيةسلةىرئيسية

أنس أسامة نجم سلة مصر لـ”تتويج”: لن ننكسر شعارنا في المرحلة الحالية والمدرب غير من عقليتنا

الفراعنة تأهلوا للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

أكد “أنس أسامة” نجم المنتخب المصري لكرة السلة رجال على أن الفريق يتمتع حاليا بعقلية المكسب والكفاح من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم القادمة في 2023.

الفراعنة تأهلوا للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعد تصدر منتخبات المجموعة الرابعة من المرحلة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات متتالية على السنغال، وكينيا والكونغو الديمقرطية.

وتحدث “أنس” في تصريحاته لموقع “تتويج نيوز” خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الكونغو الديمقراطية، قائلا “لاأعلم بالتحديد من الذي اختار شعار لن ننكسر المتواجد على قمصان الفريق، ولكنني متأكد من أن المدرب هو من قام بذلك، المدير الفني له تأثير كبير في تغيير طريقة تفكيرنا وتعاملنا مع المباريات وتحسين العديد من السلبيات لدينا”.

وأكمل “واحدة من نقاط الضغف لدينا في الماضي اننا لا نلعب كل المباريات بنفس الحماس، وبنفس الأهمية، وهو ما كلفنا عدم التأهل لكأس العالم أو الذهاب بعيدا في بطولة إفريقيا بسبب هذه العقلية”.

أنس أسامة

وأضاف “هذه واحدة من الرسائل التي أصر المدرب على توصيلها لنا ونحن نسير عليها دائما منذ بداية التصفيات، ويلاحظها الجميع الآن في الملعب حيث نلعب كمجموعة واحدة ونساعد بعضنا البعض، لا ننظر للنتيجة النهائية إذا كانت ستكون جيدة أم لا لكننا نقدم دائما كل ما لدينا”.

واختتم “علينا عمل ما هو مطلوب مننا وننفذ توجيهات المدرب، لأنك لن تحصل دائما على النتائج الجيدة فقط، لكن علينا التعامل مع كل التحديات القادمة حتى نصل للحلم الذي نسعى له”.

يذكر أن “أنس أسامة” نجح في تسجيل 11 نقطة خلال مواجهة الكونغو الديمقراطثية بالإضافة إلى 6 متابعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى