العاب جماعيةسلةىرئيسية

أنس أسامة يغادر مباراة وسط إفريقيا الوسطى مصابًا ويخضع لأشعة رنين

تعرض أنس أسامة لاعب المنتخب المصري لكرة السلة ونجم نادي الزمالك، لإصابة قوية في كتفه الأيسر خلال مواجهة “الفراعنة” أمام منتخب إفريقيا الوسطى بمستهل لقاءات المنتخبين في المجموعة الثانية من بطولة إفريقيا.

وتقام بطولة الأفروباسكت في رواندا خلال الفترة من 24 أغسطس وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

وتعرض أنس أسامة لالتحام قوي مع أحد لاعبي منتخب إفريقيا الوسطى سقط بعدها على أرض الملعب مصابًا في الكتف ليغادر أرضية الملعب دون استكمال اللقاء.

وغادر أنس أسامة صالة كيجالي التي تستضيف مباريات بطولة إفريقيا من أجل الخضوع لفحص طبي وإجراء رنين مغناطيسي من أجل الوقوف على التشخيص النهائي لإصابته.

ويلتقي منتخب مصر مع تونس في التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 26 أغسطس، قبل أن يلعب مع غينيا في الثانية عشر ظهر يوم السبت الموافق 28 أغسطس.

وتقام البطولة بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم المنتخبات الـ 16 المشاركة في البطولة إلى 4 مجموعات وتضم كل مجموعة 4 منتخبات.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرًة إلى ربع نهائي المسابقة، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الثاني والمنتخب صاحب المركز الثالث مواجهة مؤهلة للدور الربع النهائي.

حيث سيواجه ثاني المجموعة الأولى نظيره ثالث المجموعة الثانية، ويواجه ثالث المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، ونفس الأمر بالنسبة للمجوعتين الثالثة والرابعة أما اصحاب المراكز الأربعة في المجموعات فيودعوا البطولة بعد نهاية دور المجموعات مباشرًة.

وكان أحمد مرعي قد ضم 12 لاعبًا لقائمة “الفراعنة” بالبطولة القارية وهم “أنس أسامة – مصطفى المكاوي “كيجو“- عمر هشام – أحمد عادل “دولا” – أحمد خلف “بيبو” – يوسف شوشة – علي أحمد – إيهاب أمين – عمر طارق – عمرو الجندي – يوسف شحاتة – عمر عزب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى