العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر المعفاة من الدور الأول .. تنطلق اليوم في ببطولة سان خوسي الأمريكية للتنس وتلاقي صاحبة الأرض ماديسون كيز

 

تنطلق أنس جابر اليوم الأربعاء في المشاركة ببطولة سان خوسي الأمريكية للتنس من فئة (500 نقطة) و التي تدخلها مباشرة في الدور الثاني ، بعد أن تم إعفاؤها من الدور الأول.

وستواجه البطلة العربية أنس جابر  هذا المساء نظيرتها صاحبة الأرض اللاعبة الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 27 عالميا ، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة بتوقيت تونس / السابعة بتوقيت مصر .

هذا وتترأس جابر القائمة الثالثة لجدول فردي هذه الدورة .

من جهة أخرى استغلت أنس جابر وجودها حاليا بأمريكا حيث حضرت نجمة التنس التونسية والمصنفة الخامسة عالميا،  الاحد المنقضي مباراة كرة قدم بين نادي سان خوسي إرثكايكس و نادي ريال سالت لايك، ضمن الدوري الأمريكي.

واستقبل الجمهور انس جابر بالتصفيق الحار عند دخولها ملعب إرثكايكس ، خصوصا بعد أن أعلن مذيع الملعب عبر مكبر الصوت عن وجود البطلة العالمية.

كما تم استقبال أنس جابر من قبل المشرفين على التنظيم بالملعب ، قبل أن تأخذ مكانها في المدرجات لمتابعة اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

و الأكيد أن الإنجاز التاريخي الذي حققته أنس جابر في بطولة ويمبلدون، ببلوغها الدور النهائي، جعل شعبيتها تتضاعف في جميع أنحاء العالم. و حرصت أنس جابر على رد التحية بقولها ” شكرا لكم على استقبالكم لنا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى