العاب مضربتنس

أنس جابر تتأهل لربع نهائي دورة سان خوسيه الأمريكية للتنس

استهلت أنس جابر جولتها بالولايات المتحدة الأمريكية بالمشاركة في بطولة سان خوسيه للتنس من فئة 500 نقطة والتي تدور  أحداثها خلال الفترة الممتدة من 01 إلى غاية 07 أوت / أغسطس .

 

 

البطلة التونسية المعفاة  من الدور الأوّل والمصنفة الثالثة بالبطولة الجارية والخامسة عالميا  ، نجحت فجر اليوم الخميس في الإطاحة بصاحبة الأرض الأمريكيّة ماديسون كييز (المصنفة 27 عالميّا) بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 7-5 و 6-1  وقد استمر اللقاء ساعة و 19 دقيقة من اللعب ، لتتأهل بالتالي إلى الدور الثالث (الربع النهائي) .

 

 

ومن المتوقع أن تواجه أنس في الدور ربع النهائي ،  إمّا الإسبانيّة غاربيني موغوروزا (المصنفة الثامنة عالميّا) أو البرازيليّة بياتريز مايا (المصنفة 26 عالميّا). أمّا في حال التأهل إلى نصف النهائي ، ستكون أنس جابر أقرب لمواجهة إمّا اليونانيّة ماريا ساكاري (المصنفة الثالثة عالميّا) أو التشيكيّة كارولينا بليسكوفا (المصنفة 15 عالميّا).

 

 

وفي حال الوصول إلى النهائي ، الأسماء المرشحة لمواجهة البطلة التونسية هم الإسبانيّة باولا بادوسا (المصنفة الرابعة عالميّا)، البيلاروسيّة ارينا سابلنكا (المصنفة السادسة عالميّا) ، الأمريكيّة كوكو غوف (المصنفة 11 عالميّا) أو الكازاخستانيّة الينا ريباكينا (المصنفة 23 عالميّا).

 

 

اقرأ أيضا: أنس جابر المعفاة من الدور الأول .. تنطلق اليوم في ببطولة سان خوسي الأمريكية للتنس وتلاقي صاحبة الأرض ماديسون كيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى