العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تصنع الحدث الإستثنائي باقصاء الأوكرانية سفيتولينا المصنفة 6 عالميا من دورة شيكاغو وتتقدم للمركز 14 مبدئيا

تونس : إيمان قدرية الحساني

صنعت أنس الجابر هذا لمساء الحدث الإستثنائي بفوزها على الينا سفيتولينا المصنفة السادسة عالميا والأولى على البطولة بواقع 6-4 و 6-2 إثر ساعة و 23 دقيقة من اللعب وضربت بذلك موعدا مع نصف نهائي دورة شيكاغو للتنس في إنتظار الفائزة من لقاء إلينا ريباكينا المصنفة 17 عالميا وبيليندا بينستش المصنفة 12 عالميا والثالثة في هذه البطولة .

وقد فقدت الأسطورة الأوكرانية سيطرتها تماما على مجريات اللعب أمام الهيمنة المطلقة لسيدة قرطاج “الأولى” المتصدرة للقائمة السادسة والمصنفة 16 عالميا خاصة بالمجموعة الثانية … بعد تقديمها لأداء رائع ، لتنجح بذلك من الثأر رياضيا من خصمتها وتحقيق أول فوز أمامها ، حيث سبق للأوكرانية الفوز على أنس في 3 مناسبات سابقة.

وجدير بالذكر أن أنس جابر كانت قد تأهلت لربع النهائي ، إثر إقصائها لصاحبة الأرض الأمريكية بيغولا المصنفة 24 عالميا بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-1 و 2-6 و 6-3 ، جاء ذلك بعد لقاء ثأري استمر ساعة و34 دقيقة من اللعب .

خطوة وحيدة تفصل بطلتنا العربية في رياضة التنس عن الترشح لنهائي البطولة والبحث عن التتويج بثاني ألقابها لفئة 500 نقطة هذا الموسم وخلال مسيرتها الرياضة .

هذا وتتقدم النجمة التونسية مبدئيا ، بخطى ثابتة وبعزيمة لا يشقّ لها غبار ، للمرتبة 14 عالميا وفي حال حققت اللقب ستبلغ المرتبة 12 عالميا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى