العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تقصي الكندية بيانكا أندريسكو صاحبة اللقب وتبلغ ربع نهائي كأس روجرز ، إحدى دورات الألف للسيدات 

تونس : إيمان قدرية الحساني

تواصل صانعة البهجة وصاحبة المهمات الصعبة فخر العرب في ملاعب التنس النجمة الرياضية الأولى بدون منازع ، أنس جابر ، التي إكتسحت قلوب الشباب من جيلها وغير جيلها لتصبح سفيرة السعادة بامتياز ، فجر اليوم السعي وراء تحقيق هدفها المنشود الذي رسمته بكل عزيمة وإصرار وثقة كبيرة في النفس ، لتواصل العبور بثبات نحو ربع نهائي منافسات كأس روجرز ، إحدى دورات الألف لرابطة محترفات كرة المضرب ، واجتياح مونتريال مكتسحة قلوب مشجعيها في كل ربوع البسيطة ، بعد سحق صاحبة الأرض حاملة اللقب الكندية بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الثامنة عالميا والثانية على البطولة ، في عقر دارها بدون رحمة ولا شفقة لتجردها من اللقب وتزيحها من المنافسات بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة بواقع 6-7 (5-7) و6-4 و6-1 .

هذا واستمرت المباراة التي جمعت البطلتين ساعتين و39 دقيقة ، قبل أن تحسمها أُنْسُنَا التي ستنتظر الفائزة من مباراة الأمريكيتين دانييل كولينز وجيسيكا بيغولا لتحديد نظيرتها بالدور القادم .

وكانت اللاعبة التونسية (26 عاما) قد أطاحت بالدور الأول بنظيرتها الفرنسية كلارا بوريل المصنفة 101 عالميا والصاعدة من جدول التصفيات ، وذلك بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-1 و 6-2 .

ثم بالدور الثاني تغلبت على الروسية داريا كساتكينا المصنفة 27 عالميا ، حيث إنتهى اللقاء على الملعب الرئيسي بنتيجة مجموعتين لواحدة ، بواقع 2-6 و 6-3 و 6-4 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى