العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتسلةىرئيسيةىنرشح لكم

أوجستي بوش يفتح قلبه لـ “تتويج”: الأهلي الأفضل في مصر .. والبطولة العربية بداية عصر الإنجازات

سطع اسم المدرب الاسباني اوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي في سماء كرة السلة المصرية خاصة بعدما نجح في التتويج بلقب البطولة العربية مع النادي الأهلي ليؤكد علي أنه مدرب قدير وسيشعل المنافسة في الموسم القادم وسيضع سلة الأهلي علي طريق البطولات مرة اخري.

وسطر أوجستي بوش اسمه بحروف من ذهب في تاريخ السلة المصرية بعد حصد لقبه الأول مع الأهلي الذي تصادف كونه أول تتويج للمارد الأحمر بالبطولة العربية طوال تاريخه ليؤكد الاسباني علي قدرته في حصد البطولات بسهولة.

واستطاع اوجستي بوش في اقتحام عالم السلة المصرية وتطويره حيث بدا مسيرته مع الزمالك ليحوله من فريق يصارع للوصول الي المربع الذهبي في البطولات الي بطل افريقيا التي أقيمت لأول مرة برعاية NBA، ثم بطل دوري السوبر قبل ان يرحل عن ميت عقبة متوجها الي الجزيرة لتدريب النادي الأهلي.

وحرص موقع تتويج نيوز علي اجراء حوار خاص مع الاسباني اوجستي بوش للحديث معه عن كواليس تتويج الأهلي بالبطولة العربية وظهور بصمته واضحة جدا علي الفريق خلال فترة قصيرة من توليه المهمة الفنية ففتح لنا اوجستي قلبه خلال الحوار التالي:

في البداية .. أصبحت ايقونة في كرة السلة المصرية بالتتويج بجميع البطولات التي خضتها مع الفرق المصرية .. فما هو شعورك؟

اشعر بسعادة كبيرة لمساهمتي في تتويج الفرق المصرية بالبطولات الدولية خاصة واننا نحتفل بالتتويج بالبطولة العربية مع النادي الأهلي التي لم يسبق له التتويج بها من قبل فهذا مصدر فخر كبير ان أكون صاحب بصمة في هذا الحدث الفريد لفريق كبير مثل النادي الأهلي ومن قبله التتويج بلقب أفريقيا مع الزمالك.

اوصف لنا كواليس مباريات البطولة العربية منذ بدايتها وحتي التتويج بها؟

البطولة كانت قوية وحماسية للغاية وتعاملنا مع كل مباراة علي حدة خاصة وان لكل مباراة ظروفها المختلفة فالبطولة كانت تضم العديد من الفرق القوية ولكننا نجحنا في تحدي الصعاب والوصول للقب عن طريق إصرار اللاعبين علي الفوز.

قدمت مباراة رائعة أمام الكويت الكويتي في نهائي البطولة .. كيف تعاملت معها ؟

تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة أنه يجب علينا تقديم عرض قوي وان نبذل كل جهودنا من أجل تحقيق اللقب وتقبل لاعبي الفريق كلامي وقاموا بتنفيذه وقدموا مباراة مميزة خاصة في الشوط الثاني الذي نجحوا في تغير مسار المباراة فيه ولذلك يجب ان اشكرهم علي كل اللوحة الفنية الرائعة التي رسموها لنا في هذه المباراة وفي البطولة بشكل عام.

شارك في البطولة العربية العديد من اللاعبين المميزين .. هل يحتاج الأهلي الي احد منهم؟

اطلاقا .. مع احترامي لجميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة ولكن فريق الأهلي حاليا يملك افضل اللاعبين في الوقت الحالي ولا نحتاج الي أي تدعيمات اخري فلدينا فريق متكامل يستطيع المنافسة لي جميع البطولات.

في النهاية .. كيف ​تستعد لدوري السوبر مع أوجستى سلة الأهلي؟

سأغلق صفحة الاحتفالات بالبطولة العربية واباشر العمل سريعا استعدادا للدوري بحثا عن انطلاقة قوية تستهدف المنافسة والعمل بقوة  من أجل بدء الموسم بشكل قوى، خاصة بعد تشكيل مجموعة قوية ومتجانسة قادرة على المنافسة وتلبية طموحات الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى