العاب جماعيةسلة

أوجوستي بوش يصل القاهرة لقيادة رجال سلة الأهلي في الموسم الجديد

وصل مساء أمس الإسباني أوجوستي بوش  المدير الفني الاسباني للفريق الاول لكرة السلة بالنادي الأهلي تمهيدا لاستلام مهمته رسميا واستئناف فترة الاعداد للموسم الجديد 2021-2022.

وكان النادي الاهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع المدير الفني الاسباني بعد رحيل البرتغالي ماريو بالما عن تدريب الفريق واعلان الطرف الاخر عن نهاية مشواره مع نادي الزمالك عقب التتويج بلقب دوري السوبر المحلي علي حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 3-2 في مواجهات البلاي اوف.

وكان الإسبانى بوش قد أعلن رحيله بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى متمنيا للزمالك كل التوفيق للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة حيث قال : ”  فى هذا اليوم قررت عدم تجديد عقدى مع الزمالك، لقد كان كابوسًا لموسم أنتهى بأفضل طريقة ممكنة,  سأحتفظ بأعظم الذكريات، وأوجه الشكر إلى حسين لبيب ولجنته التى بذلت كل جهد خلال الأسابيع الأخيرة بالنادى, أود أن أوجه الشكر والامتنان  للعمل مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين والمدربين، لالتزامهم وتركيزهم على الأهداف المشتركة وإنجاحها..  إلى جمهور الزمالك شكرا لدعمكم وحبكم”.

وكان بوش نجح فى تحقيق طفرة غير مسبوقة على مستوى كرة السلة فى الزمالك ونجح فى الفوز بلقبي بطولة إفريقيا ودوري السوبر .

الجدير بالذكر ان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة قد أعلنت عن مواعيد إجراء قرعة كأس مصر لموسم 2021-2022 للرجال والسيدات.

وأرسل اتحاد السلة خطابًا للأندية يخطرهم بتحديد يوم السبت الموافق 11 سبتمبر القادم موعدًا لاجراء تحديد قرعة كأس مصر للسيدات في الثانية ظهرًا بينما تقام قرعة كأس مصر للرجال في الثالثة عصرًا.

وأكد اتحاد السلة في بيانه للأندية بضرورة إرسال خطاب رسمي في حالة اتخاذ النادي بقرار المشاركة في بطولة كأس مصر سواء للرجال أو السيدات في موعد أقصاه يوم 9 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى