أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

أولمبياد طوكيو .. تعرف علي مشوار سيف عيسي وهداية ملاك في دور الترضية في طريق البرونزية الأولمبية

ينافس الثنائي سيف عيسي وهداية ملاك لاعبي منتخب مصر للتايكوندو علي برونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تستضيفهاالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وسيخوض الثنائي المصري دور الترضية من أجل الوصول الي الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو ويستعرض موقعتتويج نيوزلقرائهمشوار الثنائي في هذا الدور خلال السطور التالية:

وتخوض هداية ملاك صاحبة ذهبية أولمبياد ريو ٢٠١٦ مباراتين في دور الترضية من اجل الوصول الي البرونزية بعد خروجها من الدور ربع النهائي  أما بطلة بريطانيا لورين ويليامز  التي وصلت الي النهائي بنتيجة ٢٣١٢ .

تبدأ هداية ملاك بمواجهة ماليا بيسكا لاعبة منتخب وفي حالة الفوز عليها تتأهل لمواجهة لاعبة أمريكا بايجي ماكبيرسون في مباراةحسم الميدالية البرونزية.

بينما يختلف الوضوع مع سيف عيسي حيث يخوض مباراة واحدة فقط لحسم البرونزية بسبب خروجه من الدور نصف النهائي أمام بطلروسيا ماكسيم خرامتكوف بالذي وصل للدور النهائي بنتيجة ١٣١.

وسينتظر سيف عيسي الفائز من المباراة الأولي في دور الترضية التي تجمع بين بطل المغرب أشرف المحبوبي مع لاعب النرويج اندريريتشارد من أحل مواجهته في مباراة حسم الميدالية البرونزية .

وافتتح منتخب التايكوندو مشاركاته أول أمس في أولمبياد طوكيو باللاعبة نور حسين في وزن -49 كجم الذي ودعت البطولة من دور الـ 16 بالهزيمة من رقية يولدريم بطلة منتخب تركيا

واستكمل التايكوندو منافساته أمس بفوز عبد الرحمن وائل في وزن -68 كجم أمام بطل إسبانيا بنتيجة 22/20 في دور الـ16، قبل أن يخسرفي ربع النهائي أمام بطل البوسنة بنتيجة 8/7 ويودع أولمبياد طوكيو.

وتقام منافسات التايكوندو خلال الفترة من 24 إلى 27 يوليو في صالة ماكوهاري ميسي الأولى في مدينة شيبا، وتعد هذه المرة الأولى التيتقام فيها منافسات التايكوندو في بداية دورة الألعاب الأولمبية.

وتنطلق منافسات التايكوندو يوميًا في تمام الساعة 3 فجرًا بتوقيت القاهرة وتستمر حتى الساعة ال 10 صباحا بتوقيت القاهرة، ويقام خلالهذه الفترة الأدوار التمهيدية وربع النهائي ونصف النهائي، وتنطلق في تمام الساعة ال 12 ظهرًا مباريات الترضية يليها مباريات الميداليةالبرونزية ثم النهائيات، وتختتم المنافسات الساعة 3 عصرًا.

وقد تأهل التايكوندو المصري إلى دورة الألعاب الأولمبية ب 4 لاعبين من خلال التصفيات الإفريقية وهم: عبد الرحمن وائل في منافسات وزن-68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، ونور حسين في منافسات وزن -49 كجم، و هداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.

ويقود المنتخب الوطني المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار والمدربين أسامة السيد ومحمد مجدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى