العاب فرديةمنازلات

أول تعليق لـ “فريال أشرف” بعد وضع صورتها على غلاف كتاب الثانويةالعامة

حرصت بطلة الكاراتيه الذهبية فريال أشرف المتوجة بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ٢٠٢٠ التعبير عن سعادتها وفخرها عقب وضع صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بوضع صورة مجمعة لبعض نماذج الشباب المصرية المشرفة .

وقامت فريال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك بنشربوستد. طارق شوقى وزير التربية والتعليم الذى أوضح فيهواعلن عن غلاف الكتاب الذى يضم صورة فريال .. وعلقت بطلة الكاراتيه عليه قائلة : “شكراً معالي الوزير د.طارق شوقي وزير التربية والتعليموالتعليم الفني علي الشرف الكبير واختياري لوضع صورتي علي غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للصف الثالث الثانوي بجوار زملائيالأبطال الأولمبيين والمواهب النابغة“.

الجدير بالذكر ان أحمد الجندي بطل مصر في الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو وفريال أشرف صاحبة ذهبية الكاراتيه في طوكيوظهرا على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي للعام الحالي.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعيفيسبوك“:سألنا الكثيرون عن هذا  الغلافلكتاب اللغة الانجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي وهو كتاب الحكومة لهذا العام وكذلك سأل الكثيرون عن الأشخاص على الغلاف وهم (من اليمينالى اليسار).

١) الفتاة الأولى هيياسمين مصطفى، من دمياط، نابغة مصرية في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا والحاصلة علي المركز الاول في العالم فيمسابقة انتل للعلوم والهندسة من بين ١٧٠٠ مشترك من ٨٧ دولة.

٢) الفتاة الثانية هىفريال أشرف” (الزي الأبيض): أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد  طوكيو ٢٠٢١.

٣) “أحمد الجندي“: صاحب الميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

٤) المؤلف البريطاني الشهيرشارلز ديكينز“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى