العاب جماعيةسلة

أول تعليق من أوجستي بوش بعد فوز الأهلي بدوري المرتبط

علق الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، على تتويج فريقه بدوري المرتبط.

 

وتمكن الأهلي أمس من التتويج بلقب دوري المرتبط لكرة السلة للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على سموحة السكندري بنتيجة 4-0 في مجموع لقاءات الذهاب والإياب بالدور النهائي.

 

وتفوق الأهلي على سموحة ذهابًا وإيابًا بمنافسات الرجال والمرتبط للناشئين تحت 18 عامًا؛ لينهي مشواره في سلسلة نهائي دوري المرتبط وفي جعبته 10 نقاط من أصل 10؛ ليتوج بطلا للمسابقة للمرة الرابعة على التوالي.

 

وقال أوجستي عبر صفحته الشخصية على تويتر: ” بطولة أخرى لدوري المرتبط مع فريقنا تحت 18 عامًا لنثبت أن برنامج الشباب لدينا يستمر في جلب مواهب جديدة، شكرًا لمدرب فريق تحت 18 عامًا محمد أشرف، ولجميع اللاعبين والجهاز الفني تحت 18 عامًا والمدربين داني ماني ومودي الجارحي وكريم ضيف وإبراهيم الجمال، عمل جيد.”

 

وأضاف: “دائمًا ممتن للاعبي الفريق الأول، كان الطريق إلى اللقب أكثر صعوبة بسبب البداية الهشة للموسم لكننا وجدنا الطريق للفوز مرة أخرى، لقد كنت مركزًا ومندفعًا وعملت بجد لتحقيق الأهداف. أحب ذلك، وشكرًا أيضًا لأعضاء الجهاز الفني على تفانيهم.”

 

وواصل: ” شكرًا مرة أخرى لمشجعينا .. لأسباب يصعب فهمها، لم يُسمح لمشجعينا بحضور النهائيات ولكننا شعرنا بدعمكم لنا في كل خطوة على الطريق، خاصة في الدور نصف النهائي في برج العرب.”

 

واختتم أوجستي بوش: ” وأخيرًا، كان هذا احتفالا مختلفًا. افتقدنا نائب الرئيس العامري فاروق الذي يصارع من أجل الحياة بعد تعرضه لنزيف في المخ منذ شهر، أطيب تمنياتي بالشفاء التام وكل الدعم لعائلته الجميلة، إن شاء الله سيكون معنا قريبًا ليحتفل معنا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى