العاب جماعيةكرة قدم

أول تعليق من صاحب جدارية صلاح : ” صلاح أول أسطورة حية لليفربول يرسمها في مسيرته”

منذ أيام قلائل كشفت جماهير ليفربول عن جدارية ضخمة تحمل صورة نجم الفريق الأول محمد صلاح علي واجهة أحد المباني بالقرب من ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز.

ومنذ الاعلان عن هذة التحفة الفنية تسارعت جماهير ليفربول الي التقاط الصور التذكارية مع الجدارية العملاقة قبل مباريات الفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي يحتل فيها الفريق وصافة جدول الترتيب.

وفي أول تصريحات صاحب العمل الفني قال جون كولشو عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور ” انستجرام” “صلاح أول أسطورة حية لليفربول يرسمها في مسيرته”.

وأكمل الفنان في تصريحاته للمواقع الرياضية: ” اختيار محمد صلاح دون بقية زملائه، يعود إلى إجرائه لاستفتاء عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، رجحت كفة “الملك المصري” بـ”أغلبية ساحقة” حسب تعبيره، بعدما حصل منفردا على 40% من الأصوات”.

وعن اختياره لهاتين اللحظتين بالتحديد قال جون: ” “الصورتان اللتان استخدمتهما هما الأكثر شهرة لمو في ليفربول”.

وعقب اختياره للبطل وتحديده للقطتين المنشودتين، درس “جون” الموقع الذي سيحتضن هذه التحفة الفنية، ولم يجد مكانًا أفضل من مبنى يقع على طريق تحرك حافلة الفريق إلى ملعب “أنفيلد”، وبالتالي يضمن مشاهدة “مو” لهذا العمل، وفق قوله.

يذكر أن محمد صلاح يعتلي عرش هدافي الدوري الانجليزي برصيد 20 هدفاً بعد مرور 32 جولة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى