العاب جماعيةكرة قدم

أول تعليق من كارلوس كيروش بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري عن سعادته بتوليه قيادة منتخب الفراعنة خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر و بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع العام الجديد.

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: بكل فخر وامتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، اود ان اعبر عن التزامي باستخدام افضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في مجال كرة القدم مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد، هيا بنا الي المستقبل”.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن صباح اليوم عن تعيين المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب الوطني ويعاونه كلا من ضياء السيد مدرب عام و محمد شوقي مدربا و عصام الحضري مدربا لحراس المرمي.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى