العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أول ليالي 2024.. صلاح يقود ليفربول أمام نيوكاسل في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

مع أول يوم جديد في عام 2024.. أهدي الدوري الانجليزي لعشاق الساحرة المستديرة قمة ساخنة في ليلته الأولي حين يلتقي في العاشرة مساء ليفربول مع نيوكاسل علي ستاد الانفيلد روود ضمن مواجهات الجولة العشرين من البريميرليج.

تعد مباراة اليوم قمة نارية بكل المقاييس نظرا لأهمية وقوة كل فريق ولما يمتلكه من نجوم ومدربين و دوافع للفوز.. حيث يحتل حالياً ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة ويسعي لاستغلال تعثر آرسنال منافسه الاقرب علي الصدارة في الجولات السابقة عقب هزيمته من فولهام أمس املا في للحفاظ علي هذا التقدم ومواصلة السير نحو اللقب.

اما نيوكاسل فيحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة ويأمل في استعادة قوته ونتائجه المميزة خاصة بعد تفرغه الان للدوري عقب توديعه لدوري أبطال أوروبا الذي اثر مشاركته فيه علي اداء لاعبيه بعد الاجهاد الكبير الذي تعرضوا له وعليه كانت النتائج متراجعة في الدوري.. وتعد مواجهة الليفر  والتغلب عليه فرصة للعودة للطريق الصحيح.

وكانت نتيجة الذهاب دليلاً علي هذه الندية وشراسة المواجهات بين الفريقين حين خطف ليفربول فوزاً مجنوناً وقاتلاً بعد ان كان نيوكاسل متقدماً بهدف نظيف وتعرض الريدز لطرد مدافعه فان دايك في الدقيقة 28 اي لعب ليفربول ما يقرب من الساعة بعشرة لاعبين حتي تمكن البديل حينها داروين نونيز في ادارك التعادل في الدقيقة 81 وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 93.

ويقود ليفربول في لقاء اليوم النجم العالمي محمد صلاح الذي يأمل في مساعدة فريقه علي الفوز وتقديم أفضل ما يمكنه قبل توديعه للجماهير حيث من المقرر ان تكون هذه المباراة هي الأخيرة للفرعون مع الريدز وبعدها يتوجه لمصر للانضمام للمنتخب الوطني استعدادا لبدء المشاركة في كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى