العاب فرديةخماسي حديث

إسلام حامد يساند زملائه في منتخب الخماسي الحديث المتأهلين لأولمبياد طوكيو

حرص إسلام حامد لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث على دعم زملائه أحمد الجندي وأحمد أشرف بعد تأهلهم لأولمبياد طوكيو من خلال بطولة العالم للكبار المقامة في مصر.

وكتب إسلام حامد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” قدر الله و ما شاء فعل أنهيت اخر محطات التأهيل لاولمبياد طوكيو ببطولة العالم للكبار لم اوفق في التأهل اشهد الله اني بذلت ما في يدي من سعي واخذ بالأسباب لكن إرادة الله نافذة”.

وأضاف: “حققت مع زملائي احمد الجندي واحمد اشرف برونزية العالم للكبار ،وحصلو علي بطاقتي التأهيل لتمثيل مصر في طوكيو عن استحقاق ،اتمني كل الخير والتوفيق ليهم ان شاء الله ويفرحونا بميدالية اولمبية باذن الله”.

وأتم: كل الشكر والتقدير لكل القائمين في هذه المنظومة المتكاملة من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للخماسي واللجنة الأولمبية المصرية علي المجهود المبذول لخروج البطولة والتنظيم الرائع وبالتوفيق لكل زملائي اللي هيمثلو مصر في طوكيو ان شاء الله”.

ونجح أحمد الجندي أمس في الفوز بالميدالية البرونزية بمنافسات فردي الرجال حيث جمع 1417 نقطة ليتأهل رسميًا لأولمبياد طوكيو، فيما جاء أحمد أشرف في المركز الرابع برصيد 1412 نقطة في نهاية منافسات فردي الرجال ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو بالترتيب العالمي.

بينما اقتنصت مصر الميدالية البرونزية للفرق بعدما جاء الفريق المصري المكون من أحمد الجندي و إسلام حامد وأحمد أشرف في المركز الثالث.

ويقود المنتخب المدير الفني رؤوف حسام والمدير الإداري ممدوح ويلسون ومدربين اللياقة البدنية محمد الجمال ويوسف حسن، وفي السلاح المدربين أحمد الصغير ومحمد غيث وعمرو سيد وعبد الرحمن عادل، وفي الجري إيهاب سيد وهشام سليمان، وفي الرماية إبراهيم سكر وعمرو عادل، وفي الفروسية ياسر عصر وخالد السنباطي.

ويشارك في البطولة 50 دولة بأكثر من 500 لاعب ولاعبة، وتعد البطولة هي الأهم في مشوار التأهيل لأولمبياد طوكيو حيث يصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل للأولمبياد كما أنها هي المحطة الأخيرة في مشوار الوصول لأهم حدث رياضي يقام كل 4 سنوات وهو دورة الألعاب الاولمبية- طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى