العاب فردية

إشادة الوفود المشاركة في البطولة العربية للرماية بحسن التنظيم والإقامة

أشادت جميع الوفود المشاركة في البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 12 يونيو الجاري، على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر، والمركز الأولمبي بالمعادي، بمشاركة أكثر من 300 رامي ورامية.

وأعربت الوفود العربية الشقيقة عن سعادتهم بتواجدهم في مصر بلدهم الثاني ، والتي يعتبرونها واحدة من أجمل البلدان العربية التي تقام عليها بطولات رياضية و عالمية، مؤكدين أن البطولة حققت ناجحا باهرًا سواء على مستوى التنظيم أو الإقامة، وكذلك الأداء الفني العالي لجميع الفرق المشاركة.

وقدموا كل الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، على تذليل كافة العقبات وتقديم كافة الدعم حتى خرجت البطولة في أبهى صورها.

ويشارك فى البطولة العربية للرماية كل من فلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا والإمارات.

وسيطر المنتخب الكويتي على المراكز الأولي خلال مشاركتة في منافسات البطولة ، ونجح الرامي منصور الرشيدي لاعب المنتخب الكويت في احتلال المركز الأول برفقة سعود عبد الرحمن حبيب و عبدالله الطرقي ، بينما جاء سعيد بن محسن المطيري و سعود بن حسن آل سعود و حاتم مرضي الشمري لاعبا المنتخب السعودي في المركز الثاني و حصد لاعبا المنتخب القطري على احمد و مسعود العزبه و راشد العزبه على المركز الثالث ، فيما وقع مصطفى حمدي و محمد يحيى صفوت و عمر هشام لاعبا فريق الاسكيت فى المركز الرابع.

وشهد مراسم تسليم الجوائز اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي و الأمير سعود بن خالد بن عبدالله آل سعود رئيس الإتحاد السعودي.

كما تم أيضاً تكريم رؤساء الاتحادات العربية المشاركة بالبطولة وكذلك اللجنة الفنية ولجنة الحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى