العاب فردية

إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي شبرا الخيمة الرياضي

 

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نادى شبرا الخيمة الرياضي  برئاسة السيد المستشار محمود محمد عبدالسميع النتيجة النهائية لانتخابات نادى شبرا الخيمة الرياضى لدورة ٢٠٢١ – ٢٠٢٥ ، والتي أجريت اليوم وسط تنافس نزيه بين  المرشحين ، تأتي الانتخابات برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية .

بلغ اجمالى من يحق لهم التصويت ١٧٧ عضواً من المقيدين بالجداول الانتخاببة وعدد الحاضرين والمسجلين بالكشوف الانتخابية ١٧٧ عضواً منهم ١٦٧ صوتاً صحيحاً و ١٠ أصوات باطلة.
جاءت نتيجة الانتخابات حصول حاتم عبدالباسط على ١٥٧ صوتاً (تزكية )بمقعد رئيس مجلس إدارة النادى
، ومقعد النائب محمد أحمد سيد  حصل على ١٥٧صوتاً (تزكية) ، ومقعد أمين الصندوق السيد محمد إبراهيم إسماعيل وحصل على ١٥٧ صوتاً (تزكية) ، العضوية فوق السن حصل خالد سيد قدوس على ١٥٩ صوتاً ، وحسين سيد خليل على ١٥٨ صوتا ، ووليد حسين عواد على ١٥٤ صوتاً ، وصلاح محمود سيد على ١٥٤ صوتاً ، ومصطفى كمال عواد على ١٤٨ صوتاً ، والعضوية تحت السن حصل طه مروان سلامة على ١٥٧ صوتاً ( تزكية) ، ومحمد حسين على ١٥٧ صوتاً (تزكية) .

من جانبه تابع الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الإجراءات التي تم اتخاذها لإجراء الانتخابات لضمان شفافية إجراءات انتخابات مجالس الإدارة للهيئات الرياضية والشبابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى