العاب فرديةبارالمبي

ابراهيم حمدتو أفضل لاعب بارالمبي في استفتاء “تتويج للأفضل في الرياضة المصرية”

 

حصد ابراهيم حمدتو  لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي    على جائزة أفضل لاعبة بارالمبي في استفتاء “الأفضل” والذي يقيمه موقع “تتويج نيوز” برعاية شركة جي جلوبال، في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الهامة في الرياضة المصرية.

وتنافس “ابراهيم حمدتو ” و “شريف عثمان  “لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي   ، قبل أن يفوز حمدتو  بالجائزة.

إبراهيم الحسيني عبد الخالق الشهير بإبراهيم حمدتو، فهو أول لاعب في العالم يمارس تنس الطاولة بفمه، حيث يقوم بوضع المضرب في فمه وذلك بعد الحادث الذي تعرض له وهو صغير ادي لفقدان كلتا يديه بينما انجازات شريف عثمان لا تقل عن حمدتو فهو أفضل لاعب رفع أثقال بارالمبي على مستوى العالم وصاحب الذهب الأولمبي.

وشهد الإستفتاء الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، مشاركة 10538 متابع، وبعد انتهاء تصويت الجمهور قام الموقع باطلاق نفس الاستفتاء للنقاد الرياضيين حيث شارك فيه نحو 40 ناقد رياضي متخصص.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث يضم استفتاء الأفضل 19 قسم مختلف تنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى