العاب فرديةالعاب مضرب

اتحاد الجولف يروج لسياحة الجولف فى ايطاليا

 

قام اتحاد الجولف بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بالترويج لسياحة الجولف فى مصر من خلال المشاركة في معرض سوق سياحة الجولف الدولى المقام حاليا فى العاصمة الإيطالية روما.
ويعد المعرض اكبر سوق دولى عالمى يقام سنويا فى دولة مختلفة كل عام للترويج لسياحة الجولف ويجمع العارضين والشركات المتخصصة فى صناعة الجولف من كل دول العالم بلا استثناء.
وللمرة الاولى تشارك 10 من اندية الجولف المصرية تحت مظلة واحدة بعد التنسيق والتعاون الذى تم بين اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة .
وتعتبر سياحة الجولف واحدة من الملفات الأساسية لاتحاد الجولف حسب لائحة النظام الأساسى للاتحاد و التى يوليها مجلس إدارة الاتحاد اهمية خاصة للغاية ويقوم بالترويج لها من خلال تنظيم واستضافة البطولات الدولية والعالمية او المشاركة فى المعارض الدولية باعتبارها واحدة من اغلى انواع السياحة فى العالم وتحقق عوائد اقتصادية وسياحية هائلة .
ويبذل إتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة والاندية جهودا دؤوبة لوضع مصر فى المكانة التى تستحقها بالنسبة لسياحة الجولف العالمية خاصة مع امتلاك مصر كافة المقومات التى من شأنها تحقق قيام صناعة سياحة الجولف على اعلى مستوى من ملاعب وفنادق وخدمات متميزة سواء فى القاهرة او المدن الساحلية بالبحر الأحمر والمتوسط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى