العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

اتحاد الخماسي الحديث يوقع عقدا مع تشيكن فيلا لرعاية أبطاله في كأس العالم بالجامعة الأمريكية

وقع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي عقدا مع سلسلة مطاعم تشيكن فيلا لرعاية الاتحاد وأبطاله خلال الفترة المقبلة خلال بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي سوف تقام على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس خلال الفترة من 4 حتي 11 مارس 2024 .

وحضر توقيع العقود في مقر اللجنة الأولمبية المصرية كلا من المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي والدكتور رأفت الصاوي رئيس مجموعة تسكين فيلا ومحمد حمدي جاد مدير التسويق بالاتحاد المصري للخماسي الحديث .

أكد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي أن التعاون مع مجموعة مطاعم تشيكن فيلا راعيا للاتحاد سيكون مثمرا للغاية مع واحد من أكبر سلسلة المطاعم في أنحاء الجمهورية .

وأضاف العريان أن أسرة الخماسي الحديث تحتفل بإنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية وكل ذلك سيكون دافعا قبل كأس العالم المقبلة في الجامعة الأمريكية والتي نأمل أن نحقق خلالها العديد من الميداليات العالمية .

وتابع أن الاتحاد المصري نجح في جذب الرعاة للمنتخب خلال السنوات الماضية وبعد الاتفاق مع تشيكن فيلا سيكون هناك إضافة لراعي او اثنين اخرين قبل أولمبياد باريس 2024.

بينما أكد محمد حمدي جاد مدير التسويق بالاتحاد أن الرعاية مع تشيكن فيلا يعد أمرا إيجابيا لواحد من أكبر سلسلة المطاعم في مصر مؤكدا أن أبطال الخماسي الحديث والإنجازات التي حققوها خلال السنوات الماضية جعلت اللعبة جاذبة للرعاة .

وأضاف جاد أنا اتحاد الخماسي الحديث يسير وفق خطة مدروسة لدعم أبطاله في كافة الفئات السنية وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية واستمرار رفع اسم مصر في كافة المحافل الدولية والعالمية .

بينما أكد رأفت الصاوي رئيس مجموعة تشيكن فيلا أنه يشعر بالفخر لرعاية الاتحاد المصري للخماسي بالحديث وأبطاله وأن هدف الرعاية ليس مادي فقط بل معنوي لأبطال يرفعون راية مصر في كافة المحافل العالمية .

وأضاف الصاوي أن الاتحاد المصري للخماسي الحديث من أنجح الاتحادات المصرية عالميا وأن ما يحققه أبطاله شجعه على رعاية الاتحاد وابطال منتخب مصر .

وتابع أنه يشعر بالسعادة والفخر عندما يعزف النشيد الوطني لبطل مصري في بطولة العالم أو كأس العالم في مختلف اللعبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى