العاب فرديةمنازلات

الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح بذهبية منتخب سلاح السيف في كأس العالم للشباب بتونس

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق منتخب الشباب لسلاح السيف الميدالية الذهبية لبطولة العالم للشباب تحت 20 عام المقامة حاليا في تونس.

ونجح منتخب الشباب لسلاح السيف في تحقيق الميدالية الذهبية في كأس العالم للشباب بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب أوزباكستان المصنف الأول عالميا بنتيجة 45-44.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ولاعبي المنتخب أدهم معتز وزياد نوفل وأحمد هشام وإياد معروف والمدير الفني شريف البكري على هذه النتائج المميزة والأداء المشرف طوال مباريات البطولة حتى تحقيق اللقب ورفع راية مصر عاليه.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يتحقق من انجازات في اتحاد السلاح المصري يؤكد العمل الكبير والتطور في اللعبة وأن هناك خطة يتم العمل بها من أجل الوصول لمنصات التتويج ورفع راية مصر عاليه وذلك بفضل الدعم الغير محدود من الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير وتوفير كافة الإمكانيات التي كان نتيجتها النجاحات التي تتحقق خلال الفترة الحالية ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى