العاب جماعيةسلة

اتحاد السلة يحدد سبتمبر موعدا لانطلاق الموسم الجديد

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على الموعد المبدئي لانطلاق بطولة دوري المرتبط رجال لموسم2021-2021 وبداية الموسم الجديد.

واختار مجلس الإدارة منتصف شهر سبتمبر المقبل موعدًا مبدئيًا لانطلاق موسم كرة السلة المصرية ببطولة دوري المرتبط.

وأرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل خطابًا صباح اليوم الأحد لأندية الدوري الممتاز لاخطارهم بموعد انطلاقالموسم.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة دكتور مجدي أبو فريخة قد اجتمع عصر أمس السبت بممثلي أندية الدوري الممتاز أ رجالوسيدات أصحاب الترتيب من الأول وحتى الثامن لمناقشة لائحة الحماية.

وحضر مجلس إدارة الاتحاد بكامل أعضاءه باستثناء المهندس خالد القوصي الذي يترأس بعثة منتخب مصر للسيدات في رواندا للمشاركة فيتصفيات بطولة الأفرو باسكت.

وأكد  أبو فريخة في حديثه مع مفوضي الأندية على أن الأندية لم تعترض على مقترح اللائحة الذي تم عرضه في ديسمبر من العام الماضيباستثناء نادي الاتحاد السكندري.

وحرص على الاستماع لمفوضي الأندية ومناقشة مقتراحاتهم وملاحظاتهم بشأن اللائحة قبل التصويت على إمكانية تخفيض قيمة الرسوم أوالتعامل مع حالة مثل احتراف لاعب من الدوري المصري.

وصوت ممثلي الأندية على المقترحين السابق ذكرهما واتفق أغلب ممثلي الأندية على عدم تعديل أي بند في بنود اللائحة المعلن عنها من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى