العاب جماعيةطائرةىرئيسية

اتحاد الطائرة يخطر مدرب المنتخب بتأجيل سفره للجزائر

 

أخطر الاتحاد المصري للطائرة مدرب المنتخب الوطني الأول جيدو فيرمولين، بتأجيل رحلة سفره إلى الجزائر للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران.

وأرسل اتحاد الطائرة خطابًا لجيدو فيرمولين، يخطره خلاله بأن تأجيل سفره إلى الجزائر، يأتي نظرًا لعقد جلسة معه يوم 25 يونيو الجاري.

وأفاد اتحاد الطائرة في خطابه أن جيدو فيرمولين سيجتمع مع أعضاء مجلس الإدارة يوم 25 يونيو، من أجل مناقشة بنود عقده، في إشارة واضحة لاحتمالية إقالته من تدريب الفراعنة.

ووفقا لم نشرته “تتويج نيوز” من قبل فقد اكدت مصادر خاصة أن  الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، اتخذ قرار بإقالة الهولندي جيدو فيرمولين من تدريب منتخب الرجال قبل السفر إلى الجزائر لخوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

وكشف مصدر مقرب من المدرب أنه تم الاتفاق على إقالة المدرب الهولندي من تدريب منتخب رجال الكرة الطائرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل تتويج: “تم الاتفاق على إقالة جيدو فيرمولين من الإدارة الفنية لمنتخب رجال الكرة الطائرة، عقب الحفل الذي أقرته اللجنة الأولمبية اليوم قبل سفر البعثة المشاركة في دورة الألعاب بالجزائر.”

وأضاف: “السبب وراء حدوث ذلك هو أن مسؤولي اتحاد الطائرة قاموا بعرض اللاعب سيف عابد نجل حسن عابد القائم بأعمال الإدارة التنفيذية للاتحاد على فيرمولين.”

وأوضح المصدر: “المدرب الهولندي رفض ذلك وفضل عدم الاعتماد على اللاعب، مما أدى إلى إصدار قرار بإقالته قبل خوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى